الوصفة الدقيقة

تجربتي مع سكينورين للمنطقة الحساسة

تجربتي مع سكينورين للمنطقة الحساسة

تجربتي مع سكينورين للمنطقة الحساسة ، أشاركها ليستفيد منها الجميع، سكينورين للمنطقة الحساسة هو كريم يستخدم لعلاج مشكلة حب الشباب، لأن سكينورين يهاجم البكتيريا المسماة Propionibacterium acnes ، والتي تلعب دورًا أساسيًا في التسبب في حب الشباب. كما يقلل من نمو خلايا الجلد الخارجية التي تعيق مسام الجلد وتسبب الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء.

ويستخدم سكينورين للمنطقة الحساسة لأن عند تطبيقه موضعيا، يخفف حمض الأزيليك الموجود فيه لون بشرتك بشكل عام عن طريق تقليل إنتاج الميلانين ، وهو ما يفعله عن طريق تثبيط إنزيم التيروزيناز ، وهو إنزيم يحفز إنتاج الميلانين.

وفي الوقت نفسه ، يعمل حمض الأزيليك المتواجد بسكينورين للمنطقة الحساسة أيضًا على مكافحة التصبغ المفرط عن طريق كبت نمو الخلايا المنتجة للميلانين التي تؤدي إلى حالات مثل الكلف ، والنمش الخبيث وغير ذلك من مشكلات التصبغ المفرط.

ما هي فوائد الخميرة للبشرة الدهنية و الجافة و حب الشباب ؟

تجربتي مع سكينورين للمنطقة الحساسة

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع سكينورين للمنطقة الحساسة وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات إن الطبيبة وصفت لها كريم سكينورين للمنطقة الحساسة واستعملته لكنه ترك على بشرتها بقع سوداء وسبب لها حكة وحروق بالجلد وهي ترى أنه لا يفتح البشرة يقشرها فقط ومن أجل أن يفتح يجب أن يخلط مع كريمات أخرى.

وتضيف أخرى أن سكينورين نتيجته كانت جيدة إلى حد ما في تفتيح المنطقة الحساسة لديها وأنه عمل على تقشيرها لكن يجب استخدامه بحذر ولا يستخدم أكثر من 6 شهور وتظهر نتائجه بعد حوالي 15 يوما.

وتضيف أخرى أن تجربتها فاشلة مع سكينورين لأنه أدى إلى حدوث التهابات معها وبقع سوداء لم تذهب إلى الآن وأنه لا يجب استخدامه إلا بعد استشارة الطبيب لأنه قد لا يناسب جميع أنواع البشرات.

علاج حب الشباب للبشرة الدهنية طبيعيا

فوائد سكينورين للمنطقة الحساسة

-آمن وطبيعي على البشرة، مما يجعله فعالًا ومفيدًا أكثر في تبييض البشرة إذا كان لديك حساسية وبشرة سهلة التهييج.

-مضاد للبكتيريا ومضاد للالتهاب وفعال في القضاء على البكتيريا المسببة لحب الشباب -آمن لجميع درجات البشرة ، مما يجعله مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يعانون من أنواع البشرة الداكنة.

– لا يؤثر على بشرتك الطبيعية بينما تستهدف الخلايا الصباغية غير الطبيعية ، مما يجعله جيدة بشكل خاص للأشخاص الذين يتطلعون إلى تلاشي السمرة أو التخلص من مشاكل التصبغ المفرط مثل الورم الميلانيني أو البقع الداكنة.

أضرار سكينورين للمنطقة الحساسة

يمكن أن يؤدي إلى نتائج سلبية مع بعض أنواع البشرات مثل التهيج والاحمرار والبقع الداكنة لذلك يجب استعماله تحت إشراف الطبيب.

تجربتي مع تفتيح مفاصل اليدين‎

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع سيكنورين للمنطقة الحساسة ، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة