الوصفة الدقيقة

فوائد كريم هاي كوين لتفتيح البشره

فوائد كريم هاي كوين

فوائد كريم هاي كوين ، كريم هاي كوين هو عبارة عن كريم مبيض للبشرة يعمل على تفتيح البشرة الداكنة والتصبغات الجلدية الناتجة عن الحمل والأدوية الهرمونية ،كما يساعد على إزالة آثار حب الشباب من الوجه.

تجربتي مع كريم افوتين أ للتفتيح

فوائد هاي كوين

يخفف بقع اللون البني الفاتح على الجلد.

علاج التصبغات الجلدية المرتبطة بالحمل والهرمونات.

إزالة آثار حب الشباب من الوجه.

تجربتي مع كريم يوسيرين

خلطات طبيعية لتفتيح البشرة

الليمون

لقد استخدم عصير الليمون منذ آلاف السنين كمبيض طبيعي للبشرة، فهو يحتوي على الأحماض التي تبييض الجلد وتساعد على تقشير خلايا الجلد الداكنة.

عصير الليمون النقي يمكن أن يكون مهيجاً للبشرة، قم بعمل عصير الليمون و مزجه مع الماء، خذ كرة من القطن وانتشر المحلول على بشرتك اتركه لمدة 15 دقيقة ، ثم اغسله بماء دافيء، ضع مرطبًا بعد شطف عصير الليمون لأن العصير يمكنه تجفيف بشرتك.

يجب أن تبدأ في رؤية النتائج بعد ثلاثة إلى أربعة أسابيع من استخدام الحل عدة مرات في الأسبوع، في حين أن عصير الليمون لا يوفر تأثيرات إضاءة فورية ، إلا أنه الحل الطبيعي الأكثر فعالية.

ماسك العسل بالزبادي

يحتوي الزبادي على إنزيمات يمكن أن تفتيح البشرة بلطف، العسل له خصائص مرطبة ومضادة للبكتيريا، فإن المكونات اثنين من قناع مغذي.

يخلط جزء واحد من العسل وجزء من اللبن، ثم يوضع الخليط على وجهك  اتركه لمدة 15 دقيقة ، ثم شطفه بالماء الدافئ.

تأكد من استخدام الزبادي العادي وغير المحلى، سيصبح الزبادي ذو النكهة لزجًا جدًا.

بدلا من العسل، حاولي خلط الأفوكادو أو استخدام زيت الصبار بدلاً من ذلك، كلاهما من المكونات لها تأثير ترطيب رائع.

تجربتي مع لوشن جرجنز للتفتيح

حمام الليمون بالحليب

جرب حليب الليمون فهو يعمل كمهدئ للجلد، ابدأ بتحضير حمام من الماء الدافئ، يصب في كوب من الحليب كامل الدسم ويضغط عصير ليمون كامل، قم بمزج  توزيع الحليب والليمون بالتساوي في الحوض، ينقع في الحمام لمدة 20 دقيقة ، ثم اغسل نفسك بالماء النقي.

يحتوي الحليب الموجود في هذا الإنزيم على إنزيمات تعمل على تفتيح البشرة بلطف، كما أنه يرطب البشرة ، ويقاوم خصائص تجفيف عصير الليمون.

جرب نقع الحليب مرة واحدة في الأسبوع ، ويجب أن ترى النتائج بعد شهر أو ما شابه.