الوصفة الدقيقة

تجربتي مع كريم كنزة للبشرة

تجربتي مع كريم كنزة

تجربتي مع كريم كنزة، ساعدتني على إزالة الهالات السوداء وحب الشباب والتجاعيد والنمش وعلامات الشيخوخة، وكريم كنزة عبارة عن كريم ذو شعبية كبيرة ويساعد على ترطيب البشرة وتفتيحها، كما اكتشفت من تجربتي مع كريم كنزة أنه يساعد على حمايتها من الأشعة فوق البنفسجية.

كما يعمل كريم كنزة على معالجة التغيير الناتج عن زيادة صبغة الميلانين في الجلد، ويتميز كريم كنزة كونه منتجاً طبيعياً خالياً من أي مواد كيمائية يمكن أن تكون ضارة، وقد يستغرق فترة قصيرة من الاستخدام المنتظم قبل ظهور نتائجه.

كيفية حماية البشرة من اشعة الشمس بالمواد الطبيعية

تجربتي مع كريم كنزة:

أجرى موقع طريقة استطلاع رأي لبعض السيدات لعرض تجربتهم مع كريم كنزة، وكانت بعض أبرز التعليقات:

إحدى الفتيات تقول، إنها كانت تعاني من كون بشرتها غير صافية ومليئة بآثار الحبوب و الهالات السوداء حول العين، و لكن بعد استخدامها كريم كنزة بعشرة أيام شعرت بتغيير ملحوظ في وجهها، وأن آثار الحبوب اختفت بشكل كبير و تشعر أنها بشرتها متوهجة بشكل كبير.

سيدة أخرى تقول، إنها استخدمت كريم كنزة بناءً على ترشيح من إحدى صديقاتها، وأنها تشعر بالندم أنها لم تجرب هذا الكريم من قبل لأنه غير بشرتها بشكل كبير وفتح المناطق الداكنة في وجهها وجعل بشرتها صافية جداً.

ما هي افضل الطرق للعناية بالبشرة ؟

تقول فتاة أخرى أن الكريم كان بمثابة اكتشاف مذهل لها، لأنها جربت الكثير من الكريمات والخلطات ولم يفيدها شيء سوى هذا الكريم، وأنه ساعد على إخفاء الهالات السوداء لديها بشكل كبير.

مميزات كريم كنزة :

1-يساعد على شد البشرة و إخفاء التجاعيد و إزالة علامات الشيخوخة.

2-يساعد على إخفاء الهالات السوداء و النمش و الكلف .

3-يعالج مشكلة آثار الحبوب و المناطق الداكنة في الوجه.

4-يساعد على ترطيب البشرة و حمايتها من أشعة الشمس.

5-يتميز كونه منتجاً طبيعياً خالياً من أي مواد كيمائية قد تضر البشرة.

لم تثبت عن هذا الكريم أي أضرار ناتجة عن استخدامه ويتميز أيضاً بسهولة استخدامه حيث أنه يستخدم على البشرة صباحاً و مساءً و تظهر النتائج بعد مدة قصيرة ، ولكن لا يجب الإفراط في استخدام هذا الكريم لكي لا يؤدي إلى نتائج سلبية.

طريقة علاج البشرة الدهنية للرجال بالاعشاب

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع كريم كنزة لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع هذا المنتج.