الوصفة الدقيقة

تجربتي مع مركز فقيه للإخصاب

تجربتي مع مركز فقيه للإخصاب 

تجربتي مع مركز فقيه للإخصاب  جاءت بعد بحث مطول عن أفضل مراكز الاخصاب في الوطن العربي ، ومركز فقيه للإخصاب هو المختبر الوراثي الوحيد في الإمارات القادر على إجراء الاختبارات الجينية على الأجنة.

ومركز فقيه للإخصاب الصناعي هو أحد المراكز الرائدة في مجال العقم وأمراض النساء والتوليد والوراثة والتلقيح الصناعي في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وافتتح مركز فقيه للإخصاب أول مركز خاص للتخصيب المجهري في دبي في عام 2011. وافتتح ثاني موقع الإمارات في أبو ظبي في أبريل 2013. في عام 2014 ، افتتح مركز فقيه للإخصاب الطبي التابع لمركز فقيه الطبي في أبو ظبي والعين ودبي ، ومركز فقيه للإخصاب هو مركز التلقيح الصناعي الوحيد في الشرق الأوسط الذي يضم مختبر خدمات جينية كامل الخدمات ، والمختبر الوراثي الوحيد في الإمارات العربية المتحدة.

وتختلف الأسعار في مركز فقيه للإخصاب وفقا للحالة المرضية وما تحتاج إليه من علاج،  ويتميز مركز فقيه للإخصاب بأنه يمكن تجميد البيض والحيوانات المنوية للحفاظ على خصوبتهم ، كما أنه يحتوي على أحدث وسائل التكنولوجيا في الوطن العربي ، وإعطاء الأزواج الذين يواجهون العقم فرصة أكبر للنجاح في تحقيق أحلامهم في الأبوة.

اهم نصائح للحامل فى الشهور الاولى

وبدأ عمل المركز برؤية الدكتور مايكل فقيه ، استشاري أمراض الغدد الصماء الإنجابية والتلقيح الاصطناعي الذي بدأ حياته المهنية في عام  1987، وفي مركز فقيه للخصوبة ، يتم تقييم كل زوجين ويتم تصميم خطة علاج خاصة بهم.

ويسعى المركز باستمرار لتحسين البروتوكولات الطبية والاستثمار في أحدث التقنيات من أجل التفوق في التزامهم بمساعدة الأسر على النمو وتحقيق أعلى معدلات النجاح في نهاية المطاف.

طريقة علاج الدوخة أثناء الحمل بشكل طبيعي

تجربتي مع مركز فقيه للإخصاب :

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع مركز فقيه للإخصاب ، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“تزوجت منذ 4 سنوات ولم يرزقني الله بالذرية طوال هذه الفترة ، وزرت مراكز كثيرة للإنجاب ولكنها كانت دون جدوى ، حتى نصحني أحد بتجربة مركز فقيه للإخصاب ، وبعد مراجعات وعلاج طويل ، حملت وانتظر مولودى الأول “.

ما هي اعراض سرطان الثدي عند الفتيات ؟

” تعالجت في مركز فقيه فرع ابوظبي ، والحمد الله حملت من اول محاوله ، انطباعي عنهم أنهم ممتازين وعلى تواصل مستمر مع المريض لمساعدته “.

شاركينا تجربتك   

لا تحتفظين بتجربتك الشخصية مع مركز فقيه للإخصاب ، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع « طريقة » لتعم الفائدة ، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع المركز.