الوصفة الدقيقة

تجربتي مع ستور تو دور

تجربتي مع ستور تو دور

تجربتي مع ستور تو دور ليستفيد منها الجميع، ستور تو دور هي خدمة توصيل تسمح للمستهلكين في المملكة العربية السعودية بشراء البضائع من تجار التجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية وتقوم بشحن البضائع إلى عنوان التوصيل المفضل لديهم.

ستور تو دور تستخدم أكبر شبكة للتوصيل في المملكة العربية السعودية تخدم أكثر من 325 مدينة وبلدة وتعمل أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة. ستور تو دور مدعومة بأحدث مراكز الاتصال التي توفر الدعم على مدار الساعة طوال الأسبوع للمكالمات بالإضافة إلى دعم الدردشة عبر الإنترنت. ويفضل الكثيرون استخدام ستور تو دور لأنها تسهل شراء المنتجات بالنسبة لهم.

تجربتي مع مركز الرشاقة السعيدة

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع ستور تو دور وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

يقول أحد الأشخاص أنه أعجب بالفكرة القائمة عليها ستور تو دور وقام بطلب عدة طلبيات من أمريكا وتفاجئ بالخدمة الممتازة والمعاملة الراقية لكنه اندهش عند وصول قطع ناقصة من الملابس التي قد طلبها وقدم شكوى لديهم ولم تستطيع الشركة إيجاد شيء.

ويضيف شخص آخر أنه ستور تو دور من أفضل الشركات التي تعامل معها ولديهم خدمة ممتازة وأنه سيعتمد التعامل معهم دائما. 

وتضيف إحدى السيدات أن تجربتها مع ستور تو دور كانت تجربة رائعة رغم تأخر مدة وصول الطلبية لكن تصف الخدمة بأنها ممتازة.

تجربتي مع نظام لايف ستايل

مميزات ستور تو دور

1- نظام الإخطار الذكي:

الوقت الذي تغادر فيه رحلتك من الولايات المتحدة؛ سيتم إعلامك عن طريق رسالة بريد إلكتروني لبدء تعقبها بسهولة من خلال أداة التتبع الخاصة بستور تو دور حتى يتم تسليمها إليك.

2- تتبع على الانترنت من الشحنات:

بوابة سهلة الاستخدام لإدارة حسابك وتتبع حالة الشحنات الخاصة بك حتى التسليم.

3- العودة إلى البائع:

يعد إرجاع عناصرك إلى البائع أكثر ملاءمة بالنسبة للشركة للتقدم حيث سيتم إعادة تعبئة العناصر الخاصة بك بشكل صحيح وإرسالها إلى البائع باستخدام خيار تتبع الشحنة.

تجربتي مع حبوب تيربو سليم للتنحيف

4- خيارات الدفع المتعددة:

تتميز ستور تو دور بخيار الدفع الآمن عبر الإنترنت من خلال Visa و Master Card و Amex بالإضافة إلى حل الدفع النقدي عند التسليم.

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع ستور تو دور، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع “طريقة” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.