الوصفة الدقيقة

تجربتي مع سليم دايت

تجربتي مع سليم دايت

تجربتي مع سليم دايت أشاركها ليستفيد منها الجميع، سليم دايت هو مركز لإنقاص الوزن يقدم نفسه كبيئة ترحيبية دافئة حيث تجد المساعدة المهنية اللازمة لبدء عملية إدارة الوزن.

رؤية سليم دايت هي تقليل المرض وتعظيم العافية والتشجيع على الحفاظ على حالة صحية جيدة ، ويهدف سليم دايت إلى توفير تغييرات ممتازة في حياة الآخرين من خلال منحهم أساليب واستراتيجيات حيوية حول كيفية التمكن من الحصول على الرشاقة والحفاظ على الصحة.

مهمة سليم دايت هي توفير وجبات غذائية صحية تعزز الصحة والرفاهية من خلال إشراف أخصائيي التغذية المهنية لتلبية أو تجاوز إرشادات التغذية الغذائية والصحية.

تجربتي مع دايت ورلد

تجربتي مع سليم دايت

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع سليم دايت وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أنها بعد معاناتها مع الوزن الزائد لفترة طويلة جربت مركز سليم دايت والتزمت معهم بالخطة الموضوعة وفقدت الكثير من وزنها الزائد وتصف الخدمة بالممتازة وأنها تنوي الاستمرار.

وتضيف سيدة أخرى أن تجربتها كانت رائعة مع سليم دايت نظراً لتعاملهم الراقي ووجباتهم الصحية واللذيذة.

وتقول إحدى الفتيات أن بسبب عشقها للطعام أفادها سليم دايت كثيراً بسبب خيارات الأطعمة اللذيذة والمتنوعة والصحية أيضاً وساعدها في تقليل وزنها الزائد 6 كيلو.

ويقول أحد الأشخاص أن سليم دايت بمثابة المنقذ له لأن كله محاولاته لفقدان الوزن باءت بالفشل وبسبب الخدمة الممتازة في سليم دايت وأخصائيين التغذية وتنظيم الوجبات والمتابعة المستمرة أخيراً نجح في إنقاص وزنه الزائد وزادت ثقته في نفسه بشكل كبير.

طريقة عمل كوكيز الشوفان بالموز دايت

مميزات سليم دايت

ما يميز سليم دايت هو الفريق المتميز لديهم والذي يتكون من :

1- أخصائي التغذية السريرية لتقييم المشاكل الغذائية الخاصة بك ، واحتياجات السعرات الحرارية والتفضيلات الغذائية ، وبالتالي يوصي بالخطة المناسبة.

2- أخصائي تغذية خاص بسليم دايت إنتاج غذائي لحساب أحجام الخدمة الخاصة بك ، والتخطيط لجدول الغذاء اليومي ومراقبة النظافة في مباني المطبخ.

3- طاه تنفيذي للإشراف على أطباقك الصحية وإعدادها وتلبية أذواقك وتفضيلاتك الشخصية.

4- فريق تغليف لتجميع صندوق الوجبة ومراقبة محتواه.

5- مسئول توصيل للتأكد من أن طعامك يصل إليك في الوقت المناسب في المكان المناسب في حالة ممتازة.

6- يجب على مدير خدمة العملاء بسليم دايت التأكد دائمًا من تلبية احتياجاتك ومتطلباتك في الوقت المناسب في كل خطوة على الطريق.

طريقة عمل اكلات دايت بالباذنجان

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع سليم دايت، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع “طريقة” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.