الوصفة الدقيقة

تجربتي مع سيروم فيتامين سي

تجربتي مع سيروم فيتامين سي

تجربتي مع سيروم فيتامين سي أشاركها  ليستفيد من تجربتي الجميع، سيروم فيتامين سي هو فيتامين أساسي يحتاجه الجسم لعدد من الأسباب. وتكون فاعليته أكبر للبشرة – خاصة حول الوجه. لهذا السبب ، يستخدم العديد من الناس هذه الأيام منتجات العناية بالبشرة مثل سيروم فيتامين سي المركز والمصمم للاستخدام على بشرة الوجه الحساسة. سيروم فيتامين سي هو سائل يعتمد على الزيت والماء يحتوي على كميات عالية التركيز من فيتامين سي. ويختلف السيروم عن الكريمات وغيرها من المنتجات التي تحتوي على فيتامين سي بسبب التركيز الأعلى بشكل كبير ، والتي تسمح للبشرة بالحصول على أقصى استفادة من المنتج ونرى نتائج أكثر وضوحا.

كثير من الناس يختارون استخدام سيروم فيتامين سي الموضعي في مقابل المستحضرات الكيميائية الأخرى ومنتجات العناية بالبشرة لأن سيروم فيتامين سي طبيعي تماما. لا يوجد أي قلق حول كيفية تفاعله مع بشرتك بسبب عدم وجود مواد كيميائية قاسية أو مكونات أخرى مشكوك فيها.

ما هي فوائد فيتامين سي للجسم ؟

تجربتي مع سيروم فيتامين سي

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع سيروم فيتامين سي وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أن بعد استخدامها سيروم فيتامين سي لاحظت نضارة وتفتيح طبيعي لبشرتها واختفاء لآثار الحبوب وبشرة مشدودة وصحية أكثر لكن لكي تظهر نتائجه تحتاج إلى وقت طويل نسبياً.

وتضيف سيدة أخرى ”  المنتجات من هذا النوع ضرورية للحفاظ على البشرة على المدى البعيد.. أعجبني السيروم جدا وسأستمر  عليه كجزء من روتين عنايتي وإذا نفذ لدي سأشتريه مره ثانية “

وتضيف أخرى أنه بعد معاناتها مع بشرتها وآثار الحبوب وجدت الحل في سيروم فيتامين سي حيث اختفت كل آثار الحبوب وتستعمله أيضاً كعلاج للهالات السوداء تحت العين ووجدت نتائج رائعة لكنه يحتاج إلى المواظبة على الاستخدام.

ما هي فوائد ماسك فيتامين سي للبشرة ؟

فوائد سيروم فيتامين سي:

1-يعزز إنتاج الكولاجينالاستخدام المنتظم لمنتجات فيتامين سي يمكن أن يحارب ظهور التجاعيد بسبب مستويات تركيزه العالية من سيروم فيتامين سي الغني بمضادات الأكسدة

2-يحمي البشرة من أضرار أشعة الشمسبالإضافة إلى فوائده المضادة للشيخوخة ، يعتبر سيروم فيتامين سي الموضعي أيضًا رائعًا لحماية بشرتك من التلف

3-يخفي الهالات السوداء تحت العين

4-يسرع الشفاءوقد وجدت الدراسات أيضا أن مستويات عالية من سيروم فيتامين سي يمكن أن تساعد على تسريع عمليات الشفاء الطبيعية في الجسم.

5- يقلل من مشكلة تلون الجلد

6-ويحافظ على البشرة ويجعلها تبدو أصغر سنا.

تجربتي مع أقراص فيتامين سي

شاركينا تجربتك:

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع سيروم فيتامين سي، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة