الوصفة الدقيقة

تجربتي مع مدرات الحليب الطبيعية

تجربتي مع مدرات الحليب الطبيعية

تجربتي مع مدرات الحليب الطبيعية ليستفيد منها الجميع، إن مستوى حليب الثدي المنخفض هو مصدر قلق شائع بين العديد من الأمهات المرضعات، لذلك تكثر الحاجة لمدرات الحليب الطبيعية في حين أن معظم الأمهات تنتج ما يكفي من الحليب لإطعام أطفالهن، أخريات تعاني من قلة إنتاج الحليب.

وأكثر الأسباب شيوعًا هي عدم كفاية تناول الطعام وتناول السوائل، والتعب، وارتفاع مستويات الإجهاد وإطعام الطفل بشكل نادر جدًا أو لفترات قصيرة من الوقت فقط.

وتشمل مدرات الحليب الطبيعية أمور مثل الرضاعة بشكل أكثر تكرارية، والحفاظ على التغذية الجيدة والاستهلاك الذي يشجع على إنتاج الحليب، وإذا استمر القلق بشأن نمو طفلك أو إدرار اللبن، فتحدثي مع طبيب الأطفال الخاص بك ومستشار الرضاعة.

تجربتي مع تخفيض هرمون الحليب

تجربتي مع مدرات الحليب الطبيعية

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع مدرات الحليب الطبيعية وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أن تجربتها الناجحة في إدرار الحليب تكونت من عدة طرق:

  • التركيز على الطعام الصحي و المغذي
  • شرب السوائل و بكثرة, أكثرت من شرب الماء والحليب حيث كنت أشرب لتر يومياً من الحليب المنزوع الدسم
  • الابتعاد قدر الإمكان عن التوتر النفسي والغضب
  • التركيز على مدرات الحليب الطبيعية فقد كنت أخذ ملعقة صغيرة حلبة 3 مرات يومياً وأكل التمر بكثرة وأشرب منقوع اليانسون والشمر 3 أكواب يومياً، وكنت أكل الحلاوة الطحينية بالإضافة إلى شوربة الشعير.

–  وتقول أخرى “أنها حرصت على تناول الحلبة بشكل يومي وأيضا شرب الكثير من الماء والاهتمام بالتغذية الجيدة والنوم الكافي ووجدت نتائج ممتازة جداً”.

– وتضيف سيدة أخرى أن الحل السحري لإدرار الحليب بشكل طبيعي هو شرب الماء فأصبحت لا تهمل أبداً شرب المياه يومياً ووجدت نتائج ممتازة.

ما هي فوائد شرب الحليب في الصباح ؟

مدرات الحليب الطبيعية

  1. أكل نظام غذائي صحي مضاد للالتهابات والاهتمام بشرب الحلبة وأكل التمر وشرب اليانسون والشمر.
  2. شرب الكثير من الماء، لا يستطيع جسمك صنع الحليب إذا كنتي تعانين من الجفاف.
  3. الحصول على أكبر قدر من النوم ليلا ونهارا كما يمكنك النوم أثناء النهار.
  4. ممارسة بانتظام تقنيات الحد من الإجهاد الصحي مثل عمل التنفس.
  5. اطلبي من العائلة والأصدقاء المساعدة في الواجبات المنزلية.
  6. الرضاعة الطبيعية في كثير من الأحيان ، لأن المزيد من الحليب سوف يتم إنتاجه في هذه الحالة. ويمكن لمستشار الرضاعة يعلمك أفضل التقنيات والمواقف.
  7. ما هي مدة صلاحية الحليب المجفف بعد فتحه ؟

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع مدرات الحليب الطبيعية، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع “طريقة” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة