الوصفة الدقيقة

تجربتي مع ابر التبييض الجلوتاثيون

تجربتي مع ابر التبييض الجلوتاثيون

تجربتي مع ابر التبييض الجلوتاثيون بدأت عندما قرأت في إعلان منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أهمية ابر التبييض الجلوتاثيون في إعادة تفتيح البشرة ونضارتها مرة أخرى.

على الرغم من أن الجلوتاثيون هو أحد أقوى مضادات الأكسدة فهو يساعد على تبييض بشرتك وتقليل مستويات الميلانين أيضًا، وأطباء الأمراض الجلدية من جميع أنحاء العالم غالباً ما يستخدمون الجلوتاثيون أثناء علاجات البشرة والعلاجات.

في معظم الأحيان يتم استخدامه أثناء تصنيع الكريمات أو أقراص تبييض الجلد للاستهلاك، يمكنك الحصول عليها من أقرب مستوصف أو ببساطة وضع طلبك عبر الإنترنت.

تجربتي مع تنظيف البشرة بالعيادة

تجربتي مع ابر التبييض الجلوتاثيون 

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لإبداء تجاربهم مع ابر التبييض الجلوتاثيون وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“عانيت من الآثار السلبية من الخلطات الطبيعية والوصفات الطبية في تبيض البشرة، ونصحتني صديقتي باستخدام ابر الجلوتاثيون والتي تساعد على تبيض البشرة خلال كورس علاجي يحدده الطبيب المعالج وبعد استخدامي لها في المرة الثالثة بدأت البشرة تتحسن”

فوائد إبر الجلوتاثيون

يحتوي على مكملات تحسين البشرة

يساعد في خروج الفضلات والسموم من الجسم.

يستخدم الجلوتاثيون كمضادّات الأكسدة.

يعمل الجلوتاثيون على تفتيح البشرة وحمايتها من التجاعيد.

فوائد الكينوا للشعر والبشرة والعروس الجديدة

خلطات طبيعية للتبيض

الليمون

 لقد استخدم عصير الليمون منذ آلاف السنين كمبيض طبيعي للبشرة، فهو يحتوي على الأحماض التي تبييض الجلد وتساعد على تقشير خلايا الجلد الداكنة.

عصير الليمون النقي يمكن أن يكون مهيجاً للبشرة، قم بعمل عصير الليمون ومزجه مع الماء، خذ كرة من القطن وانتشر المحلول على بشرتك اتركه لمدة 15 دقيقة ، ثم اغسله بماء دافيء، ضع مرطبًا بعد شطف عصير الليمون لأن العصير يمكنه تجفيف بشرتك.

يجب أن تبدأ في رؤية النتائج بعد ثلاثة إلى أربعة أسابيع من استخدام الحل عدة مرات في الأسبوع، في حين أن عصير الليمون لا يوفر تأثيرات إضاءة فورية ، إلا أنه الحل الطبيعي الأكثر فعالية.

ماسك العسل بالزبادي

يحتوي الزبادي على إنزيمات يمكن أن تفتيح البشرة بلطف، العسل له خصائص مرطبة ومضادة للبكتيريا، فإن المكونات اثنين من قناع مغذي.

 يخلط جزء واحد من العسل وجزء من اللبن، ثم يوضع الخليط على وجهك اتركه لمدة 15 دقيقة ، ثم شطفه بالماء الدافئ.

تأكد من استخدام الزبادي العادي وغير المحلى، سيصبح الزبادي ذو النكهة لزجًا جدًا.

بدلا من العسل، حاولي خلط الأفوكادو أو استخدام زيت الصبار بدلاً من ذلك، كل من المكونات لها تأثير ترطيب رائع.

ما هي افضل الطرق للعناية بالبشرة ؟

حمام الليمون بالحليب

جربي حليب الليمون فهو يعمل كمهدئ للجلد، ابدأ بتحضير حمام من الماء الدافئ، يصب في كوب من الحليب كامل الدسم ويضغط عصير ليمون كامل، قم بمزج توزيع الحليب والليمون بالتساوي في الحوض، ينقع في الحمام لمدة 20 دقيقة ، ثم اغسل نفسك بالماء النقي.

يحتوي الحليب الموجود في هذا الإنزيم على إنزيمات تعمل على تفتيح البشرة بلطف، كما أنه يرطب البشرة ، ويقاوم خصائص تجفيف عصير الليمون.

جرب نقع الحليب مرة واحدة في الأسبوع ، ويجب أن ترى النتائج بعد شهر أو ما شابه.

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع إبر التبييض الجلوتاثيون تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع إبر التبييض الجلوتاثيون.

مواضيع ذات صلة