الوصفة الدقيقة

مقادير الغريبة الناعمة بالكوب

مقادير الغريبة تختلف بحسب الوصفة التي تختلف ايضا وفقا لكل بلد ، وقد تكون المكونات الاساسية للغريبة واحدة لك في كل بلد يتفنن عشاق هذا النوع من الحلوى بتحضيرها بمكونات اكثر غنى، في بلاد الشام تعتبر هذه الحلوى من اشهر حلويات العيد.

طريقة عمل الغريبة السورية بالسميد

الغريبة السورية بالسميد ، هذا البسكويت من الشرق الأوسط، غني بالزبدة. أهم مكوّن لهذه الوصفة هو السميد، تقدم هذه الحلوى في الأعياد وهي رائعة ولذيذة المذاق . مدة التحضير: 30 دقائق مدة الطبخ: 40 دقيقة.

طريقة عمل الغريبة الحلبية الاصلية

الغريبة الحلبية ، هي من القطع السميكة والشبه اللينة من الكوكيز الغنية بطعمة الحليب، ولاتحتاج في إعدادها للطحين أو الفرن أو السكر، وتتماسك عجينتها بوجود بودرة الحليب، وتتميز بوجود النكهات والمكسرات .

طريقة عمل الغريبة بالفستق الحلبي

الغريبة بالفستق الحلبي ، تتميز الغريبة بكونها من الحلويات السهلة التي يحبها الأطفال كثيراً وكذلك الكبار فهي طرية ومقرمشة وتذوب في الفم ومذاقها رائع ولا تحتاج سوى لثلاث مكونات لتحضيرها وتكون جاهزة خلال نصف ساعة فقط.

طريقة عمل الغريبة بالقشطة

الغريبة بالقشطة حلويات من المطبخ السوري وهي من اشهى انواع الحلويات العربية المشهورة في بلاد الشام .

طريقة عمل غريبة الكاسترد

غريبة الكاسترد نوع من الانواع المتعددة للغريبة والتي تشتهر بها بلاد الشام ويعتبر هذا النوع لذيذا جدا.

طريقة عمل الغريبة المغربية

الغريبة المغربية طريقة لذيذة للغريبة تعتبر قليلة السعرات الحرارية،،سريعة وسهلة استمتعي بها مع كوب من الشاي مقادير عمل الغريبة المغربية: .ست أكواب طحين منخول .كوب وربع سكر .كوب ونصف زبدة غيرة مملحة .

طريقة عمل الغريبة بالفستق الحلبي

الغريبة بالفستق الحلبي نوع من انواع الحلويات السورية السهلة وغير المكلفة ، ولا تحتاج الى وقت طويل لتحضير نوع مميز من المخبوزات الحلوة .

طريقة عمل الغريبة على الطريقة السورية

الغريبة السورية نوع من البسكويت اللذيذ المشهور في بلاد الشام وخاصة سوريا إذ تتكون من الطحين والسميد والسكر والسمن وتزين بالفستق الحلبي وتقدم في الأعياد والمناسبات ، وقد تكون اصعب مراحل صنع الغريبة هي العجينة التي يحتاج انجازها الى بعض الصبر…

مواضيع ذات صلة