الوصفة الدقيقة

تجربتي مع جنين القمح للتنحيف

تجربتي مع جنين القمح للتنحيف    

تجربتي مع جنين القمح للتنحيف إذا كنت من متبعي نظام غذائي قليل الدهون المشبعة فعليك بتناول جنين القمح للتنحيف.نقدم لكي في هذا التقرير نظام غذائي يعتمد علي جنين القمح للتنحيف.فبعيدا عن استخدام جنين القمح للتنحيف يعتبر جنين القمح مصدرا هاما لعديد العناصر المفيدة للجسم.

فهو يحتوي علي فيتامينات”A،B” و “D”بالإضافة إلى احتوائه على مضادات الأكسدة التي تساعدك بشكل كبير في نظامك الغذائي قليل الدهون المشبعة.

فعندما تقليل من استهلاكك للدهون المشبعة فإنك تقليلي من عديد العناصر الأخرى  في نظامك الغذائي فيأتي جنين القمح كبديل سحري للحوم فهو مصدر هام أيضا لمجموعة كبيرة من المعادن بما في ذلك الحديد والزنك.

تجارب مع جنين القمح للتنحيف

تجربتي مع جنين القمح للبشرة

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع جنين القمح للتنحيف، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

“طعمه مستساغ و يضيف لمسة صحية لوجبتي اليومية، أصبحت استخدمه بشكل يومي “.

“بعد تناوله أصابتني حكة جلدية غريبة من نوعها، لم أكن اعرف أني أعاني من حساسية ضده”.

وصفات لجنين القمح للتنحيف

فوائد القمح للبشرة والاعصاب والدماغ

أبدئي يومك بتناول جنين القمح في العصير خالي السكر،أو أضفيه إلى الزبادي قليل الدسم.يضيف جنين القمح المذاق المقرمش الرائع لوجبة إفطارك. يمكنك إضافته أيضا للمعجنات.

أضيفي جنين القمح لوجبة غدائك.يمكنك تناوله مع سلطة التونة الطازجة المضاف لها القليل من الخردل.إضافة جنيني القمح يضفي فائدة هامة لنظامك الغذائي وهي منعه لحدوث الإمساك الذي يكون مصاحبا لأغلب أنظمة الرجيم والذي بدوره يخلص جسدك من الشوائب.

ولعل السر الأكبر في فائدة جنين القمح للتنحيف يكمن في احتوائه علي نسبة كبيرة من حمض الفوليك.ذلك الحمض يقلل من نسبة مادة في جسمك تسمي بالهوموسيستين حيث أن انخفاض نسب تلك المادة  تساعدك في التقليل من وزنك بشكل طبيعي و صحي كما أنها تقلل من نسب إصابتك بعديد الأمراض كهشاشة العظام و الخَرف.

 نصائح هامة قبل استخدام جنين القمح للتنحيف

استخدام جنين القمح للتنحيف شانه شئن استخدام أي عنصر طبيعي مفيد.استشر طبيبك المختص أولا قبل تناوله في نظامك الغذائي.قد تكون مصابا بحساسية لأحد مكوناته أو قد تكون من مرضي القلب فيزيد من احتمالية إصابتك بالجلطات.

شاركينا تجربتك

تجربتي مع حبوب الخميرة للبشرة‎

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع جنين القمح للتنحيف لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع هذا النظام الغذائي.

مواضيع ذات صلة