الوصفة الدقيقة

تجربتي مع أقراص شيتوكال للتخسيس

تجربتي مع أقراص شيتوكال للتخسيس

تجربتي مع أقراص شيتوكال للتخسيس تجربة مفيدة وحققت من خلالي هدفي في انقاص الوزن، وعلى الرغم من فعاليته في إنقاص الوزن ولكنه كغيره من الأدوية التي لها أضرار وفوائد في جسم الإنسان، فهناك الكثير من السيدات والرجال يطاردهم دائما حلم الرشاقة ويلجأون إلى أدوية التخسيس وإنقاص الوزن للوصول إلى مرادهم بسهولة لعدم قدرتهم في إتباع حمية غذائية أو ممارسة رياضة.

يعمل شيتوكال على إنقاص الوزن من خلال منع امتصاص الدهون والكربوهيدرات بالأمعاء وخروجها مع الفضلات، فهو يحتوي على ٥٠٠ ملجم من مادة شيتوزان التي لها القدره علي الاتحاد بالدهون بالمعده والامعاء و منع امتصاصها، و ١٠٠ ملجم حامض الاسكوربيك، و ٥٠ملجم من مادة جيمينيما سلفستر والتي تعمل على ضبط مستوي السكر بالدم، وتخفيض نسبة الكوليسترول والدهون في الدم

شيتوكال يساعد علي انقاص وزن الجسم من 5 إلى 10 % من وزن الجسم خلال شهرين من الاستخدام، كما أن أقراص شيتوكال تستعمل في حالتين، سواء لإنقاص الوزن وفي هذه الحالة يتم تناول قرصين منه ٣ مرات في اليوم قبل الأكل، أو للحفاظ على الوزن يتم استخدامه مرتين فقط في اليوم أثناء تناول الوجبة وليس قبلها.

تجربتي مع أقراص شيتوكال للتخسيس 

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع شيتوكال للتخسيس، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:   

“استخدمت أقراص شيتوكال لإنقاص وزني وبالفعل نفص وزني ٢ كيلو خلال ٤ أيام، ولكن أصيبت بعدها بإسهال متواصل وغثيان مما اضطريت لإيقافه”.

“جربت حبوب الشيتوكال لمدة أسبوع وبالفعل أنقصت من وزني ٢ كيلو ونصف ولكني لم أواظب عليه باستمرار، واسترجعت الوزن اللي نقصته مرة أخرى”.

“استعملته منذ أربع سنوات وكانت نتيجته ممتازة، ولكن أنصح بتناوله بعد مراجعة الطبيب حتى لا يوثر على الصحة العامة”.

تجربتي مع حبوب جار سينيا كامبوجيا

فوائد أقراص شيتوكال للتخسيس

تعمل أقراص شيتوكال على إنقاص الوزن خاصة البطن والأرداف، والحفاظ على وزن الجسم المثالي بعد التخسيس، تحسين نسبة السكر فى الدم، وأخيرا ضبط وتحسين معدل الكولسيترول والدهون فى الدم

تجربتي مع حبوب سليمنج الأحمر

أضرار أقراص شيتوكال للتخسيس 

لم تذكر آثار جانبية خطيرة عند استعمال حبوب الشيتوكال سوى الإمساك، لذا يفضل تناول كميات كبيرة من السوائل لتجنب الإمساك، ويحذر استخدامه أثناء الحمل أو الرضاعة.

تجربتي مع حبوب اساي بيري دايت

 شاركينا تجربتك      

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع أقراص شيتوكال للتخسيس لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع إنقاص الوزن من خلال شيتوكال