الوصفة الدقيقة

تجربتي مع رجيم التفاح الأخضر

تجربتي مع رجيم التفاح الأخضر

تجربتي مع رجيم التفاح الأخضر أشاركها ليستفيد منها الجميع، رجيم التفاح الأخضر هو نظام غذائي يستمر لمدة 5 أيام حيث يكون جزء كبير من وجبات الطعام الخاصة بك من التفاح. في اليوم الأول من رجيم التفاح الأخضر، يُسمح بتناول التفاح فقط في الإفطار والغداء والعشاء.

في اليوم الثاني ، يُسمح بتناول التفاح على الفطور والعشاء ، وعلى الغداء يسمح بتناول التفاح والخضروات.

من اليوم الثالث إلى اليوم الخامس في رجيم التفاح الأخضر ، يُسمح بتناول الفواكه وعصائر الفاكهة الطازجة والعصائر النباتية والبروتينات ومنتجات الألبان إلى جانب التفاح لكل وجبة رئيسية.

تتميز فاكهة التفاح الأخضر بأنها غنية بالمعادن والفيتامينات والألياف ، ومنخفضة جداً في السعرات الحرارية التي تصل إلى حوالي من 80 إلى 100 سعر حراري الألياف المتواجدة في التفاح الأخضر مرتبطة بالجزيئات الدهنية ، مما يمنع امتصاص الدهون.

ثم تفرز الدهون الملتزمة مباشرة من الجسم. كما أن التفاح يجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول.

إن تناول تفاحة قبل كل وجبة رئيسية سيجعلك تشعر بالشبع ويمنعك من الإفراط في تناول الطعام.

تجربتي مع رجيم التفاح الأخضر

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع رجيم التفاح الأخضر وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى الفتيات أن تجربتها وع رجيم التفاح الأخضر لا تصدق، لأنها التزمت به لمدة أسبوع واحد فقط ورغم صعوبته الشديدة إلا أنها نجحت في فقدان 7 كيلوجرام من وزنها.

وتضيف فتاة أخرى أنها فقدت الكثير من الوزن في السابق ولكنها زادته في مدة قصيرة وقررت معاقبة نفسها برجيم التفاح الأخضر فرغم صعوبته ومعاناتها إلا أنها فقدت 5 كيلو في أسبوع وهي تصفه بالرجيم الفعال رغم صعوبته.

وتضيف أخرى ” رجيم التفاح الأخضر يجعلك تخسرين كيلوجرام يوميا وعن تجربة لاحتواء التفاح الأخضر على إنزيمات تعمل على تقليص حجم المعدة وأنه ممتاز لمن تريد الفقدان السريع للوزن “

طريقة عمل سلطة التفاح الاخضر والجوز

مميزات رجيم التفاح الأخضر

1-سوف يساعدك على فقدان الوزن عن طريق زيادة الشعور بالشبع.

2-سيساعد تناول التفاح الأخضر كل يوم على منع خطر الإصابة بالسكتة الدماغية وأمراض القلب وكذلك خفض مستويات الكولسترول.

3-هذا النظام الغذائي يساعد على جعل عملية التمثيل الغذائي للجسم الصحيح مرة أخرى في عملية بطيئة وثابتة.

4-هذا النظام الغذائي هو نظام غذائي متوازن وغير مكلف ويتضمن الخضار والفاكهة والبروتين ومنتجات الألبان والدهون الجيدة والكربوهيدرات الجيدة والألياف الغذائية.

فوائد التفاح الأخضر

عيوب رجيم التفاح الأخضر

1-قد تشعر بالملل من تناول التفاح قبل كل وجبة رئيسية.

2-أولئك الذين اعتادوا على تناول الكثير من السعرات الحرارية دون حرقها قد يصبحون غاضبين ويعانون من تقلبات مزاجية ، لأن إتباع هذا النظام الغذائي أمر صعب في اليومين الأولين.

3-قد تشعر بالضعف والنعاس وقد لا يناسب التفاح جميع الأشخاص ويسبب لهم مشاكل صحية.

وصفات عصائر طبيعية سهلة

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع رجيم التفاح الأخضر، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة