الوصفة الدقيقة

تجربتي مع هرمون النمو

تجربتي مع هرمون النمو

تجربتي مع هرمون النمو، في إحدى الجلسات تحدثت لي صديقة عن قريبة لها استخدمت حقن هرمون النمو، التي تساعد قصر القامة ومن يعانون من ضعف في النمو فهو يتكون من هرمون بترويتني يساعد على تحفيز الخلايا وبناء العضلات والعظام.

وهرمون النمو تنتجه الغدة النخامية، ويحفز النمو في الأطفال والمراهقين، كما أنه يساعد على تنظيم تكوين الجسم، ضبط سوائل الجسم، نمو العضلات والعظام والسكر، وهو المسوؤل عن نمو الأطفال حتى مرحلة البلوغ، وبعد مرحلة البلوغ يحافظ على شكل الجسم، ويلعب دورا في عملية التمثيل الغذائي.

هرمون النمو عبارة عن حقن تحت الجلد ويحدد الطبيب جرعتها المناسبة، وهو صممت لكي يحاكي ما يقوم به هرمون النمو في الجسم.

يستخدم حقن هرمون النمو للأطفال الذي يعانون من قصر القامة والبالغين لبناء عضلات الجسم ويلجأ اللاعبين إلى حقن هرمون النمو لتزويد عضلاتهم.

تجارب مع هرمون النمو :

أفضل علاج طبيعي لتنظيم الهرمونات

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي لبعض قراءه لإبداء تجاربهم خوارج الإنقباض، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“منذ ولدت ابنتي وهي جسمها ووزنها ضعيف، حتى أكملت ثلاثة سنوات ومازال ضعيفاً، أجرينا بعض الفحصوات الطبية فكانت النتيجة ان طولها لا يتناسب مع عمرها، ووصفت لنا الطبيبة حقن هرمون النمو، والنتائج كانت ملحوظة، وكانت تأخذ حقن هرمون النمو في اليوم مرتين”

فوائد حقن هرمون النمو :

أفضل أنواع زيوت الأعشاب لموازنة الهرمونات

يزيد كتل العضلات ، يحفز من حرق الدهون في الجسم ، يزيد إنتاج البروتين ، يحفز الجهاز المناعي

أضرار حقن هرمون النمو :

آلام العضلات ، الصداع ، تورم اليدين والقدمين ، احتباس السوائل

شاركينا التجربة :

ما هي فوائد الدهون المشبعة للجسم ؟

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع حقن هرمون النمو لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع العلاج.

مواضيع ذات صلة