الوصفة الدقيقة

ما هي فوائد الشيشة الالكترونية واضرارها

فوائد الشيشة الالكترونية واضرارها

فوائد الشيشة الالكترونية واضرارها او الـ vape هي فعل استنشاق وزفير للبخار والأدخنة، والذي يتم إنتاجه بواسطة سيجارة إلكترونية أو جهاز مماثل، وأصبح للـ vape شعبية كبيرة مع ظهور السجائر الإلكترونية، والتي تم إدخالها إلى السوق الشامل في الولايات المتحدة في 2007، ولا تشمل أجهزة الـ vape السجائر الإلكترونية فقط، ولكن أيضاهناك  أقلام vape، والمبخرات الشخصية المتقدمة (المعروف أيضا باسم “MODS” )، والسجائر الإلكترونية ، التي تشبه السجائر المدخنة ، وأقلام الـ vape  التي تشبه أقلام الحبر الكبيرة، عادة ما تكون أبسط في التصميم وأقل تكلفة من الأجهزة التي تم تخصيصها من قبل المستخدم.

بشكل عام ، يتكون جهاز الـ vape من  بطارية أو كارتريدج لاحتواء السائل الإلكتروني أو عصير e-e، ومكون تسخين للجهاز الذي يعمل بواسطة بطارية، وعند استخدام الجهاز تقوم البطارية بتسخين مكون التسخين ، والذي يحول محتويات السائل الإلكتروني إلى دخان يتم استنشاقه إلى الرئتين ومن ثم الزفير.

عادةً ما يحتوي السائل الإلكتروني في منتجات الـ vape على بروبيلين غليكول أو سائل نباتي مستخلص من الجليسرين يحتوي على النيكوتين ، والنكهة وغيرها من المواد الكيميائية والمعادن ، ولكن ليس التبغ.

بعض الناس يستخدمون هذه الأجهزة للـ VCP ، وهي المادة الكيميائية المسؤولة عن معظم تأثيرات الماريجوانا في تغيير العقل ، أو حتى العقاقير الاصطناعية مثل flakka ، بدلا من النيكوتين.

تجربتي مع الإقلاع عن التدخين

فوائد الـ Vape

الابتعاد عن التدخين

على الرغم من أن الـ vape  قد يشبه تدخين السجائر ، إلا أنهما شيئان مختلفان تمامًا. فمدخنى السجائر لديهم رائحة رهيبة منفرة في بعض الاحيا، على عكس مدخنين الـ vape يكون لديهم روائح مثل كعك القرفة ، وحلقات الفواكه ، والحلويات القطنية.

استعادة صحتك

 تمارس حياتك بشكل طبيعي، بينما مدخنون السجائر يصبحون ميئوسًا منهم ويقعون في دوامة لا تنتهي من السمنة وقضايا الصحة والاكتئاب.

الشعور بالتحسن الكبير

 فيصبح لديك السعال أقل بكثير ، ويتحسن الجلد ، وتقل سرعة الانفعال لديك ، وتكتسب المزيد من الطاقة ويقل شعورك بالغثيان ، وتتحسن الدورة الدموية بشكل كبير.

توفير المال

 على عكس تدخين السجائر الذي يستهلك الكثير من الأموال فإن تكاليف تدخين الـ vape أقل بكثير وستساهم في الحفاظ على ميزانيتك.

ما هي افضل طريقه للاقلاع عن التدخين نهائيا

المزيد من التنوع

 من بين أعظم الفوائد للـ vape هو أنه بإمكان المستخدمين اختيار النكهات والأساليب الخاصة بهم. هناك العديد من الطرق المختلفة له، ولكل جهاز طابعه وشخصيته.

تناسب المستخدمين

يمكن للمستخدمين أيضا تحديد مستوى النيكوتين بدقة الذي يحتاجونه لمساعدتهم على تجنب التدخين تماما.

ما هي اضرار التدخين على النساء