الوصفة الدقيقة

اكلات بجوانح الدجاج سهلة ولذيذة

الجوانح المقلية او المشوية ألذ

اكلات بجوانح الدجاج ليست مشهورة جدا فالجوانح من الاجزاء التي لا تستخدم عادة في اطباق كثيرة وربما السبب ان لا تحتوي على كمية وفيرة من اللحم. وتعتبر اجنحة الدجاج المشوي من اكثر الاطباق شهرة في المطبخ العالمي. وهناك مجموعة من الافكار لتحضير جوانح الدجاج وتقديمها بطريقة مبتكرة لتعجب افراد عائلتك، لن نقول انها ستكون طبق رئيسي لكنها، طبق مقبلات جانبي مميز قطعا.

طريقة عمل جوانح دجاج مشوية عالفحم

يعتبر هذا الطبق من اكثر الاطباق التي تحضر فيها اجنحة الدجاج ولا يحتاج هذا الطبق الى كثير عناء حيث يكفي ان نقوم بتتبيل الاجنحة بطريقتكم المفضلة ومن ثم شويها على الفحم.

جوانح دجاج مشوية عالفحم

جوانح الدجاج بصلصة الباربكيو

تضيف صلصة الباربكيو نكهة مميزة جدا على اجنحة الدجاج وفي هذه الوصفة سنمنحك فكرة جديدة ولذيذة لاستخدام صلصة الباربكيو مع الدجاج.

جوانح الدجاج بصلصة الباربكيو

طريقة عمل اجنحة الدجاج بالليمون والثوم

الليمون والثوم من المكونات الصديقة جدا للدجاج والتي تمنحه نكهته الخاصة وتزيل منه اي اثار للزنخة بعد الطبخ او الشوي، هذه الوصفة تعبق بهذين الطعمين بالاضافة الى مكونات مميزة اخرى .. تابعوها

اجنحة الدجاج بالليمون والثوم

أجنحة الدجاج بصلصة البافلو

صلصة البافلو صلصة امريكية لذيذة وشهيرة جدا ويستخدم فيها الثوم مع الفلفل الحار ويضاف اليها زيت الزيتون والخل، هذه الوصفة سنفدمها مع هذه الصلصة مع المكونات الموضحة

أجنحة الدجاج بصلصة البافلو

اجنحة الدجاج الحارة بالفرن

واخبرا سنتوقف عند الاجنحة المشوية ولكن هذه المرة في المنزل وباستخدام الفرن، ولو اتقنتي تحضير هذه الوصفة ستحصلي على طبق رائع جدا.

اجنحة الدجاج الحارة بالفرن

جوانح
مواضيع ذات صلة