الوصفة الدقيقة

فوائد البطيخ الاحمر للجنس

فوائد البطيخ الاحمر للجنس

فوائد البطيخ الاحمر للجنس فوائد جبارة وفقا لم اثبته العلم ، برمجوا أنفسكم على تحضير كوب من عصير البطيخ الأحمر الصحي والمفيد، والذي لا يحتاج لاضافة السكر او الملح إليه ، ففي دراسة ايطالية حديثة، أجريت على 24 رجلا في منتصف العمر الذين يعانون من مشاكل معتدلة في انتصاب العضو الذكري، تناولوا السيترولين لمدة شهر، وبعد انقضاء المدة، قال 50% من الرجال ان مشاكلهم قد حُلت، وأنهم يمارسون الجنس أكثر من قبل.

صحيح ان هناك العديد من الأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من السيترولين مثل اللوز، الحمّص، الخيار، الشوكولاتة الغامقة ( الكاكاو)، السلمون والجوز. لكن ليس هناك أفضل من عصير البطيخ الأحمر الطازج لتزويد الجسم بالكمية المناسبة من السيترولين ، وقد ذهبت بعض الأبحاث لأبعد من ذلك، وقالت أن عصير البطيخ له تأثير الفياغرا في منع ضعف الانتصاب.

 ما هي فوائد البطيخ الاحمر للجنس

1. يعزز عصير البطيخ الأحمر من مستوى الأرجينين L
فقد وجد باحثون من جامعة أوكلاهوما أن استهلاك كوبين من عصير البطيخ يومياً يرفع مستوى L-arginine  بشكل جيد.
يعد L-Arginine السابق لأوكسيد نتريك ويعرف بأنه مهدئ الأوعية الدموية الذي يحسن دوران الدم داخل الجسم ويوصلها الى الأجزاء المختلفة، وهذه العملية مهمة لصحة الوظيفة الجنسية عند الرجال والنساء.
2. مغذي جنسي
وبالاعتماد على مئات الدراسات حول L-Arginine ( حمض أميني أساسي، وباني مهم للبروتينات) فقد بات يُعرف بأنه مغذي جنسي فعال وآمن للرجال والنساء.
3. يحسن تدفق الدم الى الاعضاء التناسلية
وان كلا السيترولين والأرجنين مهمان جدا في توسيع الأوعية الدموية الذي تنعكس نتائجه في تهدئة الخلايا العضلية داخل جدران الأوعية، ما يحسن تدفق الدم الى منطقة الأعضاء التناسلية بتوسيع الأوعية الدموية وبالتالي مساعدة العضو الذكري على التضخم لملء السعة، ما يزيد حجمه، وصلابته، وتردد الانتصاب.
4. احساس اكبر بالنشوة
كما تبين أن الارجنين L يحسن الخصوبة عند الرجال، ويعزز قوة التحمل والاحساس الأقوى بالنشوة .
5. عصير البطيخ مفيد للبروستات
بالإضافة لقدرة الأرجينين في زيادة تدفق الدم، فإنه غني بمضادات الأكسدة من ليكوبين lycopene ( يوجد في الصباغ الأحمر الطبيعي)، وهو مصدر ممتاز لفيتامين A ( بيتا كاروتين) وفيتامين C وفيتامين B1، B6، البوتاسيوم، والمغنيزيوم الضروري لصحة البروستات.

مواضيع ذات صلة