الوصفة الدقيقة

ما هي فوائد حليب الابل لمرضى السرطان ؟

فوائد حليب الابل لمرضى السرطان

فوائد حليب الابل لمرضى السرطان ، يعد حليب الإبل أحد أفضل أنواع الحليب التي يمكن للإنسان تناولها حيث يمد حليب الإبل الجسم بكافة العناصر الغذائية التي يحتاجها على مدار اليوم، كما أنه لا يسبب الحساسية فيستخدم كغذاء للمواليد الذين يعانون من نقص الوزن وسوء التغذية.

ويحتوي حليب الإبل على مجموعة من الفيتامينات والأملاح كما أنه غنى بفيتامين سي بثلاث أضعاف من حليب البقر كما أن كمية الحديد الموجودة به أكثر عشر أضعاف من حليب البقر وحليب الإبل غني بالأحماض الدهنية الغير مشبعة.

وأثبتت دراسات حديثة أجريت في الإمارات العربية المتحدة أن حليب الإبل له دور في علاج السرطان، حيث أثبتت التجارب التي أجريت في جامعة الشارقة على مجموعة من  الفئران المعملية المصابة بالسرطان أنه وبعد حقنها بحليب الإبل لمدة دامت 6 أشهر أنها ما زالت على قيد الحياة وتمارس حياتها بصورة طبيعية وذلك لاحتواء حليب الإبل على خلايا “ذكية” تستطيع مهاجمة الخلايا السرطانية بدون أي آثار جانبية حيث أتم مجموعة من الباحثين تطوير علاج مكون من حليب الإبل وبول الإبل كما انه تم تسجيل براءة اختراع العلاج في انجلترا. إن قدرة حليب الإبل الفعالة لمحاربة السرطان وخاصة سرطان الدم والرئة والكبد والثدي تعود لتمتع الإبل بجهاز مناعي قوي جدا.حيث أن الجهاز المناعي للإبل يحتوي على أجسام مضادة لها قدرة فائقة على الوصول إلى خلايا يصعب الوصول إليها .

تجربتي مع فوائد الحليب بالكركم والزنجبيل

 وتتعدد الفوائد التي يقدمها تناول حليب الإبل للجسم وهي

التخفيف من اعراض حالات التوحد:

لا تقتصر فوائد حليب الإبل على محاربة السرطان حيث أظهرت تجارب أن  تناول حليب الإبل أحدث تقدما ملحوظا في علاج أعراض حالات التوحد عن الأطفال إذا ما تم تقديمه للطفل بشكل يومي ويشمل ذلك التحسن انتظام في عملية النوم، ونطق جيد للكلمات. يقول الأطباء أن السبب في ذلك هو قدرة حليب الإبل على محاربة الالتهابات التي يحدثها التوحد.

ما هي فوائد شرب الحليب في الصباح ؟

يحارب حليب الإبل مرض السكري

يساعد في علاج فيروس الكبد الوبائي C :

حيث أظهرت دراسات أن اللاكتوفيرين  الموجود في حليب الإبل يساعد بشكل مباشر على محاربة انتشار خلايا الفيروس.

يقوي الجهاز المناعي

يمنع حدوث الأنيميا لاحتوائه على نسبة كبيرة من الحديد.

تنشيط الدورة الدموية.

يقلل من نسب حدوث الأزمات القلبية والسكتات الدماغية.

ما هي مدة صلاحية الحليب المجفف بعد فتحه ؟
مواضيع ذات صلة