الوصفة الدقيقة

تجربتي مع رياضة صعود الدرج ونزوله

تجربتي مع رياضة صعود الدرج ونزوله

تجربتي مع رياضة صعود الدرج ونزوله بدأت عندما روى صديقي عن رياضة صعود الدرج ونزوله وكيف ساعدته في فقدان الكثير من وزنه في وقت قياسي بجانب النظام الغذائي وممارسة الرياضة.

حسب الأبحاث الطبية الأخيرة أن ممارسة رياضة صعود الدرج ونزوله، إنه تمرين قوي ويستهدف كل عضلات الجسم تقريبًا، فهى تساعد على حرق الدهون في البطن بشكل أكثر كفاءة من ممارسة الحالة الثابتة التقليدية ، مثل الركض.

تجربتي مع رياضة كمال الأجسام ما هي الفوائد والاضرار

تجربتي مع رياضة صعود الدرج ونزوله

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لإبداء تجاربهم رياضة صعود الدرج ونزوله وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“عانيت من الآثار السلبية بعد ولادة طفلي، فقد زاد وزني بشكل ملحوظ جدًا، فقرأت عن فوائد رياضة صعود الدرج ونزوله وكانت النتيجة فعالة للغاية فبعد أسبوعين من ممارستي اختفت على دهون البطن”

فوائد رياضة صعود الدرج ونزوله

حرق دهون البطن

وقد أظهرت العديد من الدراسات أن ممارسة رياضة صعود الدرج ونزوله، فعال في حرق الدهون تحت الجلد والبطن، ففي إحدى الدراسات أوضحت ان الدهون في البطن انخفضت بنسبة تصل إلى 48 ٪ بعد ثمانية أسابيع من ممارسة رياضة صعود الدرج ونزوله.

5 أسباب رئيسية لممارسة رياضة البيلاتس للمبتدئين

حرق السعرات الحرارية

يحرق 200 رطل حوالي 550 سعرة حرارية لكل 30 دقيقة من السلالم المتواصلة بسرعة، قد يختلف ذلك حسب مستوى شدتك وعدد السلالم، فقط من حيث السعرات الحرارية التي تم حرقها ، فإن هذا سيؤدي إلى خسارة بوزن كيلو جرام تقريبًا كل أسبوعين على افتراض ثلاث تمرينات لمدة 30 دقيقة في الأسبوع.

فقدان الوزن

يساعد حرق السعرارت الحرارية على إزالة الماء من خلال البول والعرق كما يخرج ثاني أكسيد الكربون الجسم من خلال رئتيك أثناء الزفير، كل هذا إزالة يساعد جسمك على فقدان الوزن.

10 طرق تحفزكِ على ممارسة الرياضة

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع رياضة صعود الدرج ونزوله أن تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع رياضة صعود الدرج ونزوله