الوصفة الدقيقة

ما هي فوائد قشر الموز للرجال

فوائد قشر الموز للرجال

فوائد قشر الموز للرجال، لا يعلم العديد منا عن فوائد قشر الموز ، وقد تستغرب أحيانًا إذا سمعت أن هناك فوائد قشر الموز للخصوبة ، حيث يحتوي قشر الموز على مجموعة من المعادن مثل البوتاسيوم والكالسيوم والحديد وأيضًا فيتامين ب6، والتي تعمل كل هذه المكونات على إعطاء الفرد شعور كامل بالطاقة والقوة، وأيضًا تخلصك من شعور التعب والإجهاد البدني والخمول والرغبة الدائمة في النوم.

لذا إذا كنت ترغب أن تحظي بفوائد قشر الموز للخصوبة ، يمكنك خلط قشر الموز مع اللبن جيدًا في الخلاط وشربه مرة يوميًا، أو قد تلجأ إلى نقع قشر الموز لمدة 12 ساعة في ماء مغلي ثم تشرب هذا الماء لتحقيق استفادة أكبر، وإذا فعلت ذلك يوميًا ستشعر بطاقة كبيرة في جسمك يمكنها أن تساعدك في الممارسة الزوجية أكثر من مرة في اليوم.

ما هي فوائد قشر الموز للشعر

محتويات قشر الموز لكل 100 جرام

  • الماء  68.90 جم.
  • الكربوهيدرات  18.50 جم.
  • الدهون  2.11 جم.
  • البروتين  0.32 جم.
  • الكالسيوم  715 ملغ.
  • الفوسفور  117 ملغ.
  • الحديد  1.60 ملغ.
  • فيتامين ب  0.12 ملغ.
  • فيتامين ج   17.50 ملغ.

فوائد قشر الموز للرجال

 هناك عدد من فوائد قشر الموز للرجال الأخرى، فقشر الموز يعتبر مقوي جيد للبدن مما يجعله يعمل على تنشيط الدورة الدموية، واحتواء قشر الموز على البوتاسيوم يساعدك في تقولة وتنظيم ضربات القلب، أيضًا إذا قمت بفرك قشر الموز على العضو الذكري يساعدك في تحسين الانتصاب والتحكم بسرعة القذف.

وأيضًا قد تصل لهذه الفوائد من خلال شرب قشر الموز، وتم إثبات احتواء قشر الموز على مادة تحفز إنتاج السيرتونين وهي من هرمونات السعادة تعتبر ناقل عصبي بالمخ، وإفراز هذه المواد يُحسن من مزاجك وفعليًا يزيد من رغبتك وشهوتك، مما يجعلك تحظى بحياة زوجية جيدة.

يمكنك أيضًا إضافة قشر الموز للزنجبيل، والاستفادة من مكوناتهما معًا لتحصل على منشط طبيعي لبدنك، وهناك حقيقو تقول أن قشر الموز يزيد من كفائتك الزوجية بنسبة 25%، وكما ذكرنا فإن شرب قشر الموز كعصير يقلل من حالة الخمول، مما سيجعلك لا تلجأ إلى النوم فورًا كالمعتاد بعد انتهاء العلاقة بينك وبين زوجتك.

فوائد قشر الموز للبشرة و الشعر

فوائد قشر الموز للرجال و للسيدات

أثبتت دراسات علمية أن قشر الموز يساعد على زيادة الخصوبة عند الرجال وعند النساء أيضًا، مما يزيد من فرص الزوجين للإنجاب، يمكنك تناول كوب من عصير قشر الموز يوميًا والتمتع بحياة زوجية وزوجية رائعة.

نصائح قبل استخدام قشر الموز

1- استخدم قشر الموز الطازج للحصول على أفضل النتائج.

2- لا تبقي موزة مقشرة فترة طويلة، ينبغي استهلاكها فورًا بعد تقشيرها، وكذلك أيضًا استخدام قشر الموز على الفور.

3- قم بتخزين الموز في مكان بارد وجاف واحتفظ به بعيدًا عن الحرارة أو أشعة الشمس.

4- لا تقم بتخزين قشر الموز في الثلاجة.

5- تجنب رمي قشور الموز على الطرق أو الأماكن العامة. استخدم الصناديق أو احفظها لأغراض أفضل.

ما هي استخدامات الموز الناضج ؟
مواضيع ذات صلة