الوصفة الدقيقة

شركة شامل للأطعمة تعقد الإجتماع السنوي لوكلاء صب واى بالمملكة

شركة شامل للأطعمة

شركة شامل للأطعمة تحت رعاية الأستاذ بسام جبر نائب رئيس مجلس إدارة شركة شامل – الوكيل الرئيسي لمطاعم صب واى بالسعودية – وبحضور جميع أعضاء مجلس شركة شامل للأطعمة ،  بما فيهم سمو الأمير سلمان بن نواف بن محمد آل سعود وسمو الأمير سعود بن نواف بن محمد آل سعود، والأستاذ محسن أديب – الرئيس التنفيذي لشركة شامل للأطعمة – والمدير الإقليمي لصب واى العالمية في الشرق الأوسط وأفريقيا الأستاذ جوزيف تابت، وكافة الوكلاء الفرعيين بالسعودية، تم عقد الإجتماع السنوي السابع لوكلاء مطاعم صب واى في السعودية في فندق الفيصلية، قاعة أمسيات، بالرياض.

ولقد ذَكَرَ الأستاذ محسن أديب الرئيس التنفيذي لشركة شامل للأطعمة بكلمته: بأن مسيرة صب واى والتي إستمرت لأكثر من 23 عام، ركزت على الجودة الشاملة، وذلك بإتقان العمل والإلتزام بأعلى معايير الجودة، وإختيار أفضل المواصفات وإتباع أعلى المعايير في إعداد وتقديم وضمان سلامة الأطعمة التي تُقَدم للزبائن.

وأضاف بأن الإلتزام أيضاً كان في بناء أفضل مطاعم من حيث المواصفات لراحة الزبائن وسلاسة إعداد وتقديم الطلبات مع خدمة مميزة، وأضاف أنه من المهم إستقطاب أفضل الموارد البشرية والإستثمار بهم.

وبالنهاية ولتكتمل منظومة الجودة كان عليهم تعيين مجموعة متناسقة من الوكلاء الفرعيين القادرين على تمثيل العلامة التجارية بأفضل طريقة. وغيرها مثل إختيار مجموعة من الموردين ومقدمي الخدمات المختلفة.

وأضاف الأستاذ أديب، بأن مسيرة صب واى الناجحة تكللت بالحصول على العديد من الجوائز وشهادات التقدير، ليس فقط من شركة صب واى العالمية، بل أيضاً من العديد من الهيئات الرسمية، مثل وزارة الصحة بالمملكة، ومنظمة الصحة العالمية فرع المملكة، ومن العديد من منظمات المجتمع المدني، مثل جمعية زهرة لمكافحة سرطان الثدي وجمعية الأطفال المعوقين، وغيرهم الكثير.

وفي هذا العام أعلن السيد أديب خلال الحفل عن مفاجأة أسعدت كافة أعضاء منظومة مطاعم صب واى بالسعودية، وذلك بعرض الإنجاز الكبير في مركز وأداء مطاعم صب واى في المملكة لعام 2016 – والتي بلغ عدد فروعها أكثر من 120 فرعاً بالسعودية – مقارنة بكافة مطاعم صب واى والبالغ عددها 44,000 مطعم في كافة أنحاء العالم من حيث متوسط المبيعات الأسبوعية وعدد الوحدات المباعة لكل فرع.

وبدأ بالإطلاع على مركز مطاعم صب واى بالسعودية والذي تَبَيَنَ أنها حصلت على المركز الأول ليس بالشرق الأوسط وأفريقيا فقط، ولكن بكافة دول العالم التي بها مطاعم صب واى والمنتشرة في 6 قارات، أي بأكثر من 110 دولة.

بعدها هنأ جميع أعضاء منظومة صب واى بالسعودية بما فيهم كافة الوكلاء الفرعيين، وقدم الشكر والتقدير الخاص لزبائن مطاعم صب واى على ثقتهم والتي سمحت لتحقيق هذا الإنجاز بالمركز المتميز.

وأخيراً، عاهد الأستاذ أديب الجميع بالإستمرار بالإلتزام بالجودة الشاملة وبمواصلة الدور الريادي في القيام بالمسؤولية الإجتماعية وتقديم الدعم والمساعدة لكافة الهيئات العامة والخاصة، تعبيراً للإمتنان تجاه هذا البلد المعطاء.

وأُختُتِم الحفل بتوزيع جوائز قيمة – بيد سمو الأمير سلمان بن نواف بن محمد آل سعود عضو مجلس إدارة شركة شامل للأطعمة، والأستاذ جوزيف تابت المدير الإقليمي لمطاعم صب واى العالمية، وشاركهما السيد محسن أديب الرئيس التنفيذي لشركة شامل للأطعمة – لكافة الزبائن الفائزين، والذين شاركوا بمسابقة خاصة أُقِيمت بكل مطاعم صب واى السعودية. بعدها تم تسليم الجوائز لأفضل ثلاثة وكلاء فرعيين في السعودية في الأداء، وللشريك الإستراتيجي، وللموردين، وللموظفين المتميز أدائهم بشركة شامل أيضاً لعام 2016.

مواضيع ذات صلة