الوصفة الدقيقة

شركة فريكو للاجبان عراقة الماضي و اتقان الحاضر

عندما تشتري احد منتجات جبن فريكو عليك معرفة انك تشتري تقاليد عريقة في صناعة الجبن توارثها مؤسسو شركة فريكو من جيل الى آخر ، حيث تصنع بأيدي صناع مهرة مما يعطيها طابعاً فريداً يميزها عن غيرها من ماركات الجبن الاخرى .

خبرة طويلة

سنين طويلة من الخبرة و الحرفية استطاعت خلالها الشركة من تقديم اجود انواع الجبن المحضر بمواد استثنائية من قبل صناع ذوي خبرة لإعطائها طابعا فريدا، فتكون طرية، شديدة، معتدلة، أو قوية. انها الحرفية الهولندية الأصيلة في الذوق والجودة التي جعلت أجبان فريكو محبوبة في أكثر من 90 بلدا في العالم. أجبان فريكومغذية للغاية ولذيذة ومثالية لجميع أفراد العائلة للاستمتاع بها في أي وقت من اليوم .

علامة الجودة العالمية

يحمل الجزء العلوي من منتجات أجبان فريكو علامة فريدة من نوعها. وهذه العلامة تخبرنا عن نوع الجبن، ومحتواه من الدهون، وبلده الاصلي، ومكان إنتاجه ورقمه التسلسلي. كما أنها علامة على الجودة والدليل على أن الجبن يتوافق مع التشريعات الهولندية للألبان ومشتقاتها. هذا الشغف بالجودة هو ما يجعل جبن فريكو جبن استثنائي جدا في المذاق: وهي حقيقة معترف بها في العديد من مسابقات الجبن العالمية التي  منحت فيها اجبان فريكو جوائز كثيرة .

الجودة و الحرفية اولاً

الجودة ليست قابلة للنقاش بالنسبة لفريكو. فالجودة متوفرة في كل مكان وفي جميع مراحل الإنتاج. كل شيء يبدأ مع … العشب. يصنع فريكو بكل فخر في هولندا، بلد مليء بالمراعي الخضراء طوال السنة، مع الكثير من العشب الطازج لرعي الأبقار التي تعتبر من اجود السلالات التي تنتج حليباً عالي الجودة غنياً بالنكهة والمغذيات. يسهر مزارعو فريكو على أبقارهم كما لو كانوا أفرادا من عائلاتهم، و هم حريصون دائماً على أن تكون تلك الابقار في صحة جيدة.

الأصل وسخاء الطبيعية والحرفية عوامل متوفرة دائما في اجبان فريكو  تضمن تفوقها على غيرها .

مواضيع ذات صلة