الوصفة الدقيقة

خلي التواصل احلى بصحبة حليب بوني المبخَر

تشتاق لشرب فنجان من الشاي مع صديقك العزيز؟

لم لا توجه له دعوة خاصة مكتوبة ومرفقة بحقيبة تحتوي على اكياس شاي وحليب بوني المبخَر كامل الدسم وبعض الكوكيز، لدعوته لتناول الشاي معك؟

لا شك أن هذه الدعوة ستفرح قلب صديقك وتحمسه للقائك في وقت قريب على فنجان شاي رائع المذاق، فالدعوات الشخصية لها صدى أجمل..

صديقك يعيش في مكان بعيد عنك أو لا يستطيع المجيء للقاءك وجهاً لوجه؟ لا مشكلة، بامكانك تنظيم حفلة شاي افتراضية مع صديقك والاستمتاع بمذاق حليب بوني المبخَر كامل الدسم مع الشاي اثناء الدردشة والاحاديث الممتعة.

في كل الاوقات وبكل الاشكال المتاحة، يقدم لك حليب بوني المبخَر كامل الدسم فرصة ذهبية للتمتع بكوب الشاي الرائع مع الاصدقاء، وخلي التواصل احلى!

حليب بوني المبخَر كامل الدسم

يتم انتاج حليب بوني المبخّر كامل الدسم في ألمانيا وفق أعلى معايير الجودة، ما يجعله مثالياً عند استخدامه مع الشاي أو القهوة، أو عند تحضير السلطات والصلصات.

لا يحتوي حليب بوني المبخَر كامل الدسم على مواد آثار فول الصويا التي قد تسبب الحساسية للبعض ولا على الدهون المتحولة، وهو غني بالطاقة والبروتين والكربوهيدرات وفيتامينات أ ود. ويمكن استخدامه في العديد من الوصفات سواء الحلويات او المشروبات الباردة او الساخنة.

تعشق العائلات السعودية الطعم القشدي والغني لحليب بوني المبخَر كامل الدسم. ولا عجب في ذلك، إذ أن كل منتجات بوني مصنوعة 100% من حليب البقر الطازج.

هل جربتَ يوماً قنينة حليب بوني المبخَر الزجاجية؟ يمكنك اعادة غلقها من جديد، كم هي صحية وعمليَة!

[youtube-feed]