طريقة هايدرا فيشال لعلاج البشرة

هايدرا فيشال

هايدرا فيشال علاج يتالف من عدة مراحل، تبدأ مع إزالة السموم من البشرة وتقشير الخلايا الميتة وإزالة الأوساخ التي تسدّ المسام. وبإزالة الجلد الميت والجذور الحرة والشقوق الناجمة عن أشعة الشمس والتلوث، يزوّد العلاج البشرة في وقت واحد بالمواد المغذية النباتية الأساسية ومضادات الأكسدة الطبيعية المركّزة لمعالجة البشرة وتغذيتها من الأعماق. ويضع المرطّب الفاخر حدّاً لما قد يعيق ترطيب البشرة وحصولها على المواد المغذية، ما يمنحكِ بشرة شابة ونضرة ومشرقة.

يعد هايدرا فيشال” ملائماً لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة للغاية. ويمكن تصميم العلاج لمعالجة مشاكل البشرة الخاصة بكل عميل بأمان وفعالية. ومن بين خطط هايدرا فيشال” العلاجية المخّصصة التي يقدّمها المركز الأمريكي الجراحي “الترطيب لمكافحة الشيخوخة” (Hydra Anti Aging) لأولئك الذين يسعون لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد؛ وعلاج “هيدرا كولاجين” (Hydra Collagen) الذي يتضمّن العلاج الضوئي بتقنية الديودات الباعثة للضوء للحد من التجاعيد وتحفيز إنتاج الكولاجين؛ وعلاج “الترطيب لإزالة حب الشباب” (Hydra Acne) الذي يساعد على معالجة تراكم الزيوت الزائدة والسيطرة على بروز حب الشباب بكثرة؛ وعلاج “هيدرا للتصريف اللمفاوي” (Hydra Lymphatic Drainage) الذي يُحسّن الدورة الدموية ويساعد على التخلّص من السموم، ممّا يمنحكِ بشرة أكثر نظافة ونضارة.

يُنصح بإجراء أربع جلسات للحصول على أفضل النتائج. تكلفة الباقة لأربع جلسات هي 2,380 درهم، في حين تبلغ تكلفة الجلسة الواحدة 700 درهم امارتي ( 200 دولار تقريبا)

غذاؤك دوائك هنا..

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة