تجربتي مع تناول سبع تمرات على الريق

تجربتي مع تناول سبع تمرات على الريق

تجربتي مع تناول سبع تمرات على الريق أشاركها ليستفيد منها الجميع، تناول سبع تمرات على الريق هو عادة صحية مفيدة جداً فهناك فوائد هائلة من تناول التمر في الصباح. فالتمر غني بالألياف الصحية والفيتامينات والمعادن والسكر والطاقة.

يفضل العديد من الأشخاص تناول سبع تمرات على الريق لاعتقادهم أن تناول عدد فردي من التمور يكون أفضل للجسم من تناول عدد زوجي، وتعد التمور مصدر غني من الزنك والمغنيسيوم والبوتاسيوم والفوسفور والحديد والكالسيوم. مع الكثير من المعادن والفيتامينات ، وتعد التمور في الواقع واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك تناولها يوميا.

تجربتي مع دبس التمر لعلاج فقر الدم

تجربتي مع سبع تمرات على الريق

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع سبع تمرات على الريق وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى الفتيات أن بعد تناولها سبع تمرات على الريق يومياً ولمدة شهر وجدت نتائج مذهلة تحسنت بشرتها بشكل كبير وأصبحت أكثر نضارة ولاحظت أيضا تغير كبير في شعرها وتوقف تساقطه بنسبة كبيرة، وتضيف أنها لا تستغرب النتائج نظرا لكمية الفيتامينات والمعادن الموجودة بالتمر.

وتضيف فتاة أخرى أنها عانت لمدة طويلة مع وجع غريب في معدتها لا يهدأ وجربت العديد من الأدوية والوصفات ولم ينجح معها شيء، ولجأت أخيرا لتناول سبع تمرات على الريق وتصف مفعولها بالسحر لأن من أول يوم في استخدامه توقف الوجع، وتقول أنها لن تتوقف أبدا عن هذه العادة.

وتقول سيدة أخرى أنها تعي جيداً فوائد تناول سبع تمرات على الريق وما لهذه العادة من فوائد عظيمة للجسم لذلك فهي تداوم عليها يوميا ولا تنوي التوقف.

تجربتي مع نواة التمر لتكثيف الشعر

فوائد تناول سبع تمرات على الريق:

علاج فقر الدم فتمتلك التمور نسبة عالية من المعادن والحديد ، مما يجعلها مكملاً غذائياً مثالياً لأولئك الذين يعانون من فقر الدم.

علاج الإمساك فالتمور بمثابة الملينات الفعالة جدا. لأنها تمتلك كميات عالية جدا من الألياف القابلة للذوبان ، وهو أمر مهم جدا لتعزيز حركة الأمعاء الصحية ولسهولة مرور الطعام من الأمعاء.

بما أن التمر غني بالمعادن بشكل استثنائي ، فهو فعال جداً في تقوية العظام وفي محاربة الأمراض الموهنة مثل هشاشة العظام.

تظهر أحدث الأبحاث أن التمور فعالة جداً في الحد من مخاطر وتأثير مختلف السرطانات. كما أنها غنية بمضادات الأكسدة  التمور مع ثرائها بالمغذيات فعالة جدا في الحفاظ على صحة القلب.

ومن المعروف أنها تظهر تأثير الإيجابي على القلوب الضعيفة.

تحتوي التمور على مركب يسمى “الفلور” ، وهو عنصر مهم للغاية يقوي مينا الأسنان ويمنع تسوس الأسنان عن طريق إزالة البلاك.الحفاظ على صحة الجلد فالتمر غني بمضادات الأكسدة التي تمنع الشيخوخة

تجربتي مع التمر الهندي للتخسيس

شاركينا تجربتك:

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع سمن القطران للشعر، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

التعليقات

مواضيع ذات صلة