مطاعم الجميرا تقدم 3 اطباق سحرية

مطاعم الجميرا

تتفرد مجموعة مطاعم الجميرا بالأول من أغسطس المقبل بعرض تجربة فريدة و رائعة لمطاعمها المتواجدة بأبراج الإمارات بدبي، حيث تأخذ روادها بجولة شيقة و شهية و متنوعة من مطعم إلى آخر و من طبق إلى آخر في نفس الموقع تحت شعار “عشاء الذواقة”.

 تضم الجولة قائمة طعام من 3 أطباق، تتيح للضيوف زيارة مطعم التا بادياالذي يقع بالطابق الـ50 و 51من أبراج الإمارات حيث الاطلالة الساحرة و المميزة على مدينة دبي الرائعة، فسيستمتع الضيوف بالطبق الاول الايطالي على ارتفاع 1,000 قدم من الأرض.

توفر الرحلة للضيوف فرصة نادرة للجلوس على مائدة الشيف في مطبخ آلتا باديا للاستمتاع بالطبق الاول، حيث يعرض الشيف مباشرة إبداعاته أمامهم ليروا أفضل الطرق العالمية للطهي و يتناولون طبق المقبلات الإيطالي مع مياه العنب الغازية.

تنقل المحطة الثانية من الرحلة الضيوف إلى مطعم “ذا ريب رووم” في نفس المبنى لكي يتناولون طبقهم الرئيسي و الخاص “باتشرز بلوك”، و هو عبارة عن ستيك، لحم الضأن، أضلع صغيرة و برغر مصغر و جميعها مطهية لكل ضيف على حدا و بالطريقة الأنسب التي يختارها الضيف بالإضافة الى اختيار الضيوف لعصير العنب المفضل لهم. يقدم الطبق الثاني على لوح خشبي ليكون هذا الطبق مريح الاستعماللجميع محبي اللحوم.

المحطة الأخيرة من هذه الرحلة الشيقة في عالم المأكولات الشهية من مطاعم و طهاة جميرا الفريدين و المختارين من النخبة المنتقاة من أشهر المطاعم بالعالم، هي مطعم “ذا آيڤي” لنهاية رائعة مع طبق حلويات ترضي جميع الاذواق، علما ان الحلويات التي يقدمها مطعم “ذا آيفي”  تتمتع بشهرة واسعة.

تعليقا على الإعلان عن “عشاء الذواقة” قال كريس ليستر رئيس طهاة مجموعة مطاعم جميرا دبي: “استلهاماً من توجه الإمارات للتفوق عالمياً كوجهة للمأكولات، و الخبرات المتوفرة فيها في قطاع الضيافة و المأكولات، ألهمنا ذلك بفكرة “عشاء الذواقة” في تحدي كبير لمحبي تجربة أطباق بمعايير عالمية، كما ستحفز هذه التجربةالفضول لدى الضيوف لما سيقدمه كل مطعم من المطاعم الثلاثة في أبراج الإمارات”.

و أضاف الشيف كريس أن “عشاء الذواقة” سيتوفر يومياً من الساعة 7:30 مساءً و ابتداءً من تاريخ 1 أغسطس مقابل 750 درهم للشخص، و يتاح الحجز كحد أقصى لـ10 أشخاص.

مواضيع ذات صلة