الوصفة الدقيقة

اشهر 3 مطاعم جميرا دبي

مطاعم جميرا دبي

مجموعة مطاعم جميرا دبي ، هي شركة إدارة المطاعم العالمية و جزء من مجموعة جميرا. تقوم المجموعة بإدارة ، ابتكار و تشغيل علامات عالمية لأكثر من 60 مطعم. تضم المجموعة مطاعم و لاونجز راقية و غير رسمية خاصة بها  مثل بيير شيك، تورتوغا، باي تاي ، ذا ايجنزي، 360 و غيرها. كما تدير المجموعة عدة مطاعم من خلال عقود ادارة ، شراكات استراتيجية ، تشغيل وكالات عالمية ، و اتفاقيات وايت ليبل . تقوم مجموعة مطاعم جميرا دبي بابتكار مفاهيم مطاعم جديدة لشركات أخرى.

مطعم ألتا باديا

يقع المطعم في أبراج الإمارات جميرا، و يقدم “ألتا باديا” أفضل ما يوفره المطبخ الإيطالي، حيث المأكولات الشهية و الخدمة الدافئة التي تشعرك بأجواء إيطالية مميزة. يقع المطعم بالطابق الـ50 و 51 من فندق أبراج الإمارات، و يعد المطعم رواده بتجربة أكثر من مميزة، بالإضافة للإطلالة الساحرة له ليكشف وسط مدينة دبي الرائعة.

 ذا ريب رووم – أبراج الإمارات جميرا

مطعم “ذا ريب رووم” يتميز بطابعه البريطاني الأصيل كمطعم ستيك حيث اللحوم المفضلة لدى العديد من محبي و خبراء مأكولات اللحوم. يوفر المطعم على قائمته مجموعة رائعة و منتقاة من اللحوم المشوية، التي تعد بشكل خاص و دقيق جداً لأصحاب الذوق العالي باللحوم. تعد زيارة مطعم “ذا ريب رووم” حتمية لمن يفضل الجودة إلى جانب المذاق بالطعام، كما يقدم مأكولات بحرية و نباتية  كبديل لمن لا يتناولون اللحوم او للذين يخضعون لحمية غذائية. يوفر المطعم  أجواء دافئة حيث الجدران المكسوة بالخشب و المقاعد الجلدية الفاخرة، و خدمة من أرقى الخدمات.

مطعم ذا آيڤي

يمكن مطعم “ذاآيڤي” ضيوفه الاستمتاع بالطعم اللندني ولكن بقلب حي الإعمال في دبي بأبراج الإمارات جميرا، حيث يشتهر المطعم عند سكان و زوار لندن ما جعله المفضل للعديد من زوار الإمارات. يتميز المطعم بدبي باللمسة العربية الممزوجة تماماً بالطابع الأصلي للمطعم، “ذاآيڤي” يجعلك تبحر بالكلاسيكية المريحة و اللامحدودة.

مواضيع ذات صلة

[youtube-feed]