بنجاب غريل ابوظبي سحر المطبخ الهندي

بنجاب غريل

افتتاح أول مطاعم بنجاب غريل في أبوظبي، حيث سيستقبل المطعم العالمي ذو الطابع الهندي زوّاره في فندق ’ريتز كارلتون أبوظبي، القناة الكبرى‘، وذلك ضمن قرية البندقية (القرية الفينيسية) التي تحتضن مجموعة واسعة ومتنوعة من المطاعم والمقاهي المرموقة، وستغدو أكثر تألقاً وجذباً مع انضمام ’بنجاب غريل‘ إليها، لاسيما وأنّه سيتيح فرصة مميّزة لاختبار سحر الطعام الهندي المعاصر أمام عشّاق هذا المطبخ في الدولة، والذين لاقى خبر افتتاح المطعم أصداء إيجابية في أوساطهم ، بحسب شركة ’فود كويست لإدارة المطاعم ذ.م.م‘ عن  الحائزة على العديد من الجوائز الدولية ،

 وتعتبر شركة ’فود كويست‘ صاحبة الامتياز الحصري لاستثمار وتشغيل علامة ’بنجاب غريل‘ في الشرق الأوسط بموجب شراكة امتياز تجمعها مع شركة ’لايت بايت فودز ذ.م.م‘.

وقال غسان قصبجي، المدير التنفيذي لـ’فود كويست‘، في معرض حديثه عن الافتتاح: “يتمتّع فريق ’فود كويست‘ بسنين طويلة من الخبرة في قطاعي الضيافة والأطعمة والمشروبات الإقليميين، فضلاً عن فهمه الممتاز للسوق المحلّية ومعرفته بالعملاء في الدولة، مما جعله مؤهلاً لاستقدام هذه العلامة الهندية الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة. وقد بذلنا قصارى جهدنا لإعداد مساحة تتيح خيارات تناسب الذين يرغبون بتمضية اوقات ممتعة مع الأهل والأصدقاء. ويغمرنا السرور لرؤية هذا الإقبال المشجّع الذي حظي به ’بنجاب غريل‘، فيما نتطلع قدماً إلى تقديم أشهى الأطباق وأفضل الأجواء الاجتماعية للنخبة في المدينة”.

بنجاب غريل

عمل الشيف الشهير جوربريت سينغه- كبير الطهاة في ’بنجاب جريل‘- على إعداد قائمة مبتكرة من الأطباق التي تعيد طرح الوصفات الهندية بحلّة جديدة مع الحفاظ على طابعها الأصلي في الوقت ذاته. وعبّر الشيف سينغه عن سروره بافتتاح المطعم في أبوظبي قائلاً: “نحن متحمسّون لدخول علامتنا الرائدة إلى سوق جديدة، خاصّة وأن أبوظبي تحتضن شريحة متنوعة من السكّان الذين يمتاز الكثير منهم بمعرفة وذوق رفيعين في ما يخص المطبخ الهندي، والذين لقينا منهم استجابة مدهشة وإقبالاً كبيراً على ما نقدّمه من وجبات وأجواء مميّزة تعكس الهوية الأصيلة لشمال الهند”.

وكانت علامة ’بنجاب غريل‘ قد حقّقت منذ انطلاقها نجاحاً سريعاً لتغدو إحدى أهم معالم قطّاع المطاعم الفخمة في الهند، ويعتبرها الكثيرون الأولى بلا منازع في مجال مطبخ المنطقة الحدودية لشمال الهند بتجاربها التي تعكس عراقة وفخامة إقليم البنجاب بأكمله، وبكل ما ينطوي عليه من تنوّع وغنىً بفضل التأثيرات المتنوعة من المطابخ الباتهاني والبنجابي والهاريانوي، والتي حملها المهاجرون من غرب البنجاب معهم إلى الجنوب ليحافظوا عليها ويعتزّوا بها حتى اليوم.

وفي هذه الأثناء يعزّز المطعم مكانته كوجهة مفضلة في المدينة بالنسبة للباحثين عن خيارات فريدة من نوعها وأجواء تفيض بالأناقة والفخامة مع إتاحته مساحات فسيحة وقسم رحيب لتناول المشروبات؛ حيث يستوعب المطعم – بمساحته البالغة 477 متر مربع- نحو 140 شخص في قسمه الرئيسي، وغرفته الخاصة، والردهة، والترّاس المطل على الواجهة البحرية. ويستقبل ’بنجاب غريل‘ مرتاديه يومياً من الساعة 12:30 ظهراً حتى منتصف الليل، مع إمكانية إجراء الحجوزات بالاتصال على الرقم 02-4499839

التعليقات

مواضيع ذات صلة