الوصفة الدقيقة

أفضل أنواع بيتزا في نخلة جميرا

بيتزا في نخلة جميرا

في عالم تصبح فيه البيتزا من المأكولات الأساسية التي لا غنى عنها، يقطع هاوس أوف بيتزا وعداً جريئاً ورائعاً لإبراز “الروح” في فن إعداد البيتزا بأسلوب يلتقي مع الإثارة والترقب ، من اطيب انواعبيتزا في نخلة جميرا

من المقرر أن يلقى هاوس أوف بيتزا نجاحاً باهراً لدى عشاق البيتزا في ذا جولدن مايل غاليريا مع افتتاحه في نخلة جميرا، إذ يتميز بأسلوب المطبخ المفتوح، التصاميم الريفية والفناء المفتوح في الهواء الطلق، ليبرز بذلك شخصيته الحقيقية ذات الطابع المنزلي.

يرجع تاريخ بداية أسطورة هاوس أوف بيتزا إلى العام 1965، بالرغم من انطلاقتها فعلياً في مدينة أوتاوا عاصمة كندا عام 2007، بعد أن امتلك السيد هشام إبراهيم هذا الاسم وقام بإضافة الشغف مع شيء من النضارة إليه مع الحفاظ على طابعه الأصيل. وانعكست رحلات السيد هشام التي جاب بها مختلف أنحاء العالم على قائمة الطعام المميزة في هاوس أوف بيتزا، إذ توفر تشكيلة واسعة ولذيذة من أنواع البيتزا التي يتم إعدادها باستخدام المكونات المقطوفة يدوياً بنكهاتها الأصلية. وسيكون عشَّاق البيتزا مسرورين لمعرفة بأن الأسلوب المنزلي في إعداد البيتزا قد وصل إلى المدينة مع تشكيلة لذيذة من أنواع البيتزا المميزة مثل بالم بيتزا، بالم بوتين وبيتزا الفطور الفريدة من نوعها.

يتم مزج الطماطم الإيطالية الطازجة والمهروسة باليد لإعداد صلصة البيتزا والغموس باستخدام الوصفات المنزلية. إحدى المكونات الأساسية التي تمتاز بها البيتزا ذات الطعم الأصيل هي العجينة، ويفخر هاوس أوف بيتزا في طريقة إعداد العجينة المخملية المميزة يومياً. ومن خلال مهاراته المميزة في الإدارة وخلفيته الأكاديمية باعتباره كان يعمل كتقني في المختبرات الطبية، يؤمن هشام بنهج يبتكر من خلاله عجينة وفق أسس علمية متكاملة؛ وذلك باستخدام مياه ذات مستويات حموضة متوازنة. أما الذين يرغبون في تناول البيتزا مع المحافظة على حميتهم الغذائية، يمكنهم الاختيار من بين الأنواع الصحية الخالية من الغلوتين وعجينة الحبوب الكاملة. كما تتوفر أيضا قائمة خاصة بالأطفال تشمل الباستا والمعكرونة والبطاطا المقلية المفضلة لديهم في جميع الأوقات.

يتولى السيد هشام مسؤولية الشيف الرئيسي والمدير التسويقي في آن واحد بسبب حبه الشديد لهذا النوع من العمل، واكتشف شغفه تجاه إعداد الطعام منذ نعومة أظفاره عندما يقوم بمساعدة والدته في الطهي. إنه شخص متلهف ومتحمس، ولديه مهارات تسحر الآخرين من حوله، وهذا ما أعطى هاوس أوف بيتزا لقب أفضل مطعم لتقديم البيتزا في مدينة أوتاوا؛ وهو الآن يحرص على مشاركة هذا الشغف والحب مع دبي.

هاوس أوف بيتزا:

تأسس هاوس أوف بيتزا في عام 1965، ليتولى مسؤوليته في عام 2007 السيد هشام إبراهيم؛ المالك والمدير الحالي له، والذي استطاع أن يعطي هذا المطعم المتخصص بالبيتزا طابعاً عصرياً جديداً بالرغم من المحافظة على نهج الطهي المنزلي لأنواع البيتزا والمأكولات التي يقدمها. المطبخ المفتوح مع الفرن الأصلي يأخذ مساحة تعادل نصف مدخل المطعم، التي يمكن أن تتسع لما يصل إلى 25 شخصاً، فضلا عن الفناء الخارجي في الهواء الطلق الذي يتسع لنفس العدد. إن التفرد في أسلوب هاوس أوف بيتزا يكمن في المزيج الذي يجمع بين طرق الطهي التقليدية والتكنولوجيا الحديثة. تضم قائمة الطعام في هذا المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة، والتي يتم إعدادها من وصفات فريدة من نوعها، يتم جمعها من مختلف أنحاء العالم عن طريق السيد هشام، صاحب هاوس أوف بيتزا. يقع المطعم في جولدن مايل غاليريا في نخلة جميرا، ومن المقرر افتتاحه في شهر مارس 2016.

الموقع: جولدن مايل غاليريا في نخلة جميرا.

ساعات العمل: من 10 صباحاً حتى 10 ليلاً

خدمة التوصيل: من 10 صباحاً حتى 3 بعد منتصف الليل

رقم الهاتف: +971 4 514 9670

مواضيع ذات صلة