مطعم اوبريشن فلافل دبي اطيب فلافل سوري

مطعم اوبريشن فلافل

مطعم اوبريشن فلافل هو مطعم الأكلات الشرق أوسطية الشعبية المفضلة في دبي، يقدم إضافات جديدة ولذيذة على قائمة الطعام، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من السلطات الطازجة والحلويات الشهية.

المطعم العصري يقوم بتجديد الوصفات الشرق أوسطية التقليدية باستخدام مكونات محلية وطازجة. ويشتهر أوبريشن فلافل بتقديمه أفضل فلافل وشاورما دجاج شاورما اللحم.

تتميز أكلات المطعم بمستوى عال من المذاق، والقائمة الجديدة تعزز النكهات الشرق أوسطية التقليدية مع إضافة لمسة عصرية، مثل سلطة الدجاج التي تتكون من صدر دجاج مغطى بالزعتر والسماق، ويقدم مع الخس وأوراق السبانخ وبذور الرمان مع صلصة طماطم خاصة.

وسلطة الأربع أجبان تعد الخيار المثالي للنباتيين حيث تقدم أفضل أنواع الجبن العربي بما يشمل الجبن المجدول، وكرات الجبن، والجبنة النابلسية وجبنة بلغاري، ويتم مزجها مع خليط من البطيخ ومزيج من الخس مع صلصة الجبن الخاصة.

ولمحبي الحلويات، يقدم أوبريشن فلافل قائمة جديدة للحلويات لابد من تجربتها وتشمل: حلويات شهية ولذيذة في برطمانات مثل أوبريشن فلافل لوتس كراست المكونة من تشيز كيك لوتس مغطاة بالتوت الأزرق. وكرانش التفاح والتوفي التي هي عبارة عن تشيز كيك لذيذة وتوفي وطبقة من البسكويت والتفاح. جميع الحلويات اللذيذة متوفرة حالياً في برطمانات أنيقة وذلك بالإضافة إلى برطمان الشوكولاتة، وهو يشبه حلوى السوفليه اللذيذة خال من الطحين وممزوج مع القهوة العربية والنوتيلا.

يقول منهل نصر، الرئيس التنفيذي لمطعم أوبريشن فلافل: “نحن سعداء بتوسيع خيارات الطعام لزبائننا في دولة الإمارات العربية المتحدة وإدخال نكهات أصيلة مع الحفاظ على الجودة والمذاق الذي يحبونه”.

يتواجد مطعم أوبريشن فلافل في سبعة مواقع: في مول ذا بيتش، كايت بيتش، بوكس بارك، لاست ايكزيت، بوليفارد محمد بن راشد في داون تاون، ذا فليدج مول، وموتور سيتي.

التعليقات

مواضيع ذات صلة