مطعم إيل شيرينغيتو يطلق جدولاً جديداً بحلول الصيف

مطعم إيل شيرينغيتو

مطعم إيل شيرينغيتو يستعد للصيف و سيأخذ استراحة قصيرة خلال شهر رمضان المبارك لتجهيز المطعم بنظام تكييف يبعث أجواء منعشة تتيح استضافة حفلات ممتعة طوال فصل الصيف الحار.

ومع بداية الشهر الفضيل يوم السبت الواقع فيه 27 مايو، سيقفل مطعم “إيل شيرينغيتو” أبوابه يوم الأحد 28 مايو ليعيد فتحها في أوّل أيام العيد.

وفي يوم إعادة الافتتاح، ستكون صالة تناول الطعام مغلقة تماماً بألواح زجاجية شفافة، وستتضمنّ حُجرة دي جاي داخلية ومجموعة من مكيّفات الهواء الضرورية لتوفير بيئة يتمّ فيها التحكّم بدرجة حرارة المطعم.

لا يزال الدخول إلى الشاطئ وبركة السباحة مفتوحاً اعتباراً من بداية العيد، مع مواعيد وأيام عمل جديدة تبقى سارية لغاية 1 سبتمبر. كما بإمكان روّاد المطعم الاستمتاع بالتجهيزات الجديدة من الأربعاء حتى الأحد، من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل.

1559114784832393821

سيقوم المطعم ولآخر مرة قبل الإقفال المؤقّت باستضافة ليلة “البدو” Nomad الشهيرة، وذلك يوم الجمعة الواقع فيه 19 مايو، علماً أنّ الأمور ستعود إلى مجراها الطبيعي في الأسبوع الأوّل من شهر أكتوبر. لا داعي للقلق، إذ سيستضيف المطعم ليلة “القلوب الجياشة” Wild Hearts المماثلة لليلة “البدو” Nomad ولكن بأجواء أكثر هدوءاً. وعلى غرار ليلة “البدو”، ستستقطب هذه الليلة المميّزة وجوهاً معروفة وتصدح بموسيقى تبعث الفرح في قلوب الحاضرين.

علاوة على ذلك، سيستضيف المطعم آخر وجبة برانش عائلية “لا فاميليا” La Familia يوم السبت 27 مايو، علماً أنّه سيُعيد إقامة هذه الوجبات مع إعادة فتح أبوابه في اليوم الأوّل من العيد.

_DSC2137-5

فلا تشغل بالك إذاً، لأنّ هذا الملاذ المكسو بنبات الجهنمية لن يقفل أبوابه إلّا لفترة موقّتة.

معلومات اضافية 

10 صباحاً – 12 منتصف الليل من الأربعاء حتى الأحد (ابتداءً من أوّل أيام العيد وحتى شهر سبتمبر)

الإثنين/الثلاثاء – المطعم مُقفَل

قواعد اللباس: تعال كما أنت!

تتوافر خدمة ركن السيارة لقاء 35 درهماً إماراتياً للسيارة الواحدة

الرقم المخصص للحجز؛ 6464 449 054 أو 9180 277 04

[email protected]

التعليقات

مواضيع ذات صلة