اسعار مطعم ام شريف دبي

اسعار مطعم ام شريف دبي

اسعار مطعم ام شريف دبي .. مطع مميز من المطبخ اللبناني له عدة فروع في الخليج و سنتحدث عن فرع ام شريف في دبي ، حيث يقع المطعم في وسط دبي و يتميز باطلالة رائعة على برج خليفة ، و ذلك من خلال شرفة واسعة لاستقبال الزبائن للاستمتاع بالاطلالة الساحرة لأهم معلم في دبي و هو برج خليفة .

يعتبر مطعم ام شريف من اكثر المطاعم ازدحاماً في دبي لذلك يجب الاتصال مسبقاً للحجز و الاستمتاع بهذه التجربة الفريدة .

س

يقدم المطعم تشكيلة واسعة من الاطباق اللبنانية و اطباق بلاد الشم من المقبلات المشهورة مثل ورق العنب و البابا غنوج و الحمص و متبل الشمندر و غيرها من المقبلات الساخنة و الباردة ، كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الاطباق الرئيسية و اهمها الكبب و المشويات و الصيادية و الخروف المحشي و الكثير الكثير من الاطباق اللبنانية العريقة .

و بالنسبة للخدمة و الاستقبال فحدث و لا حرج ، فالنوادل يشعرونك بأنك في زيارة لمنزل احد الاقرباء القدامى الذي ينتظر زيارتك بفارغ الصبر .

اسعار الطعام و طريقة التقديم :

مطعم ام شريف يعتمد طريقة مميزة و مبتكرة حيث يمكنك ان تحجز طاولة و تخبر مسؤول الحجز عن عدد الاشخاص ، و بدوره سيقوم بتقديم تشكيلة متنوعة و كبيرة من الاطباق على طاولة الغداء بمبلغ يبدأ من 350 درهم و يزداد بحسب عدد الاشخاص ، ان القائمين على طلبات الزبائن لديهم خبرة في تقدير كمية الطعام بما يتناسب مع عدد الاشخاص المدعوين و اعداد تشكيلة فاخرة من المقبلات و السلطات و المشروبات ايضاً .

اسعار مطعم ام شريف دبي

التعليقات

مواضيع ذات صلة