افضل مطعم بيتزا في الرياض

افضل مطعم بيتزا في الرياض

افضل مطعم بيتزا في الرياض ، تعتبر البيتزا من الأطعمة المحببة لدى الكبار والصغار، كما أنها من الأطعمة التي تجتمع حولها العائلات، وهذا ما اكتشفته من تجربتي مع مطعم لابيتزا في الرياض، هذا ما دفعني للتحدث عن مطعم لابيتزا الرياض، فهو أحد أفخر المطاعم التي تقدم الطعام الإيطالية في الرياض.

والبيتزا أكلة تحظى بقبول كبير في جميع دول العالم، وتعود أصل الوجبة إلى دول شرق البحر الأبيض المتوسط مثل اليونان وتركيا، ونقلها عنهم الجهود الإيطاليين، وساعد ذلك على انتشارها في باقي دول العالم، فمن إيطاليا انتقلت إلى أمريكا، وغيرها من الدول.

اسعار مطعم ام شريف دبي

تجربتي مع مطعم لابيتزا الرياض

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي قراءه لعرض تجربتهم مع مطعم لابيتزا الرياض، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

” من أجمل وأفخم مطاعم البيتزا في الرياض، ويتميز بالفخامة، والوجبات مذاقها لذيذ، وهو مكان يستحق الزيارة.”

“أكثر ما حصل على اعجابي في هذا المطعم، هو الخدمة المتميزة وأسلوب الاستقبال، البيتزا تُقدم ساخنة دائمًا، وطعمها جميل ولذيذ، ومستوى الأسعار مناسب جدا مقارنة بباقي مطاعم البيتزا العالمية”.

ما هي اسعار مطعم نصرت في اسطنبول ؟

يوجد مطعم “لابيتزا” داخل فندق شيراتون الرياض، يقع المطعم في فندق شيراتون، طريق الملك فهد تقاطع مع طريق الملك عبدالله، ويوجد به مكان للأسرة والمجموعات، وهو مستوحى من ساحة قرية إيطالية “بياتسا ديلورولوجو” أي ساحة الساعة.

يقدم وجبات إيطالية تقليدية مثل البيتزا والباستا ولحوم ومأكولات بحرية على الطريقة الإيطالية، وهو المكان المثالي لعشاق البيتزا والمكرونة، وقد تصل الأسعار إلى 250 ريال.

مطاعم أخرى تُقدم بيتزا في الرياض:

–         دومينز بيتزا.

–         البيتزا الشهية.

–         بيتزا روما.

–         لاروستيكا بيتزرية.

–         مطعم لقمة.

–         مطعم سيرافينا الإيطالية.

–         ذا بيتزا كمبوني.

خطوات افتتاح مطعم ناجح يحبه الزبائن

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع مطعم لابيتزا الرياض لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع مطعم لابيتزا الرياض.

التعليقات

مواضيع ذات صلة