افضل مطاعم لبنان الشعبية التي ننصح بزيارتها

افضل مطاعم لبنان الشعبية

في لبنان مئات المطاعم التي تقدم العديد من الاكلات والاطعمة الشعبية والعربية والغربية ، وان لم تكن من ابناء منطقة زحلة مثلا قد يصعب عليك ان تعرف ما هو اطيب مطعم لتناول طبق فول او حمص بالزيت، او محل شاورما او كنافة نابلسية او كيك الصفوف .

قد لا تنجح في اختيار مطعم مناسب للاستمتاع بسندويشة شاورما لدى زيارتك للنبطية ، لكن في الفيديو القادم مجموعة واسعة من المطاعم اللبنانية الشعبية العريقة التي ننصح بزيارتها والتي يعود تاريخ انشاء بعضها الى 120 سنة مثل الارناؤوط والحلبي والداعوق وغيرهم كثيرين.

فكما يقول المثل الشامي ” مو كل مين صف الصواني صار حلواني” لذلك تستحق هذه المطاعم واصحابها التوقف عندهم لتذوق ما يقدمونه من ابداع.

التعليقات

مواضيع ذات صلة