افضل مطعم اسيوي في دبي

افضل مطعم اسيوي في دبي

افضل مطعم اسيوي في دبي ، يعدّ مطعم توشي الاسيوي بصمة مميزة  لفندق جراند ميلينيوم دبي الواقع في برشا هايتس، حيث يدعو المقيمين والزوار لاستكشاف نكهات المطبخ الآسيوي السبع، وذلك في غداء كل يوم جمعة، ابتداءً من 30 نوفمبر.

وسيوفر مطعم توشي الآسيوي، الواقع في الطابق الثامن عشر من الفندق المتميز بإطلالته البانورامية على جزيرة النخلة، مائدة عامرة من الأطباق اليابانية والصينية والسنغافورية والإندونيسية والميانمارية والكورية والفيتنامية الخاصة من الساعة 12 ظهراً حتى 4 بعد الظهر كل يوم جمعة، وذلك لقاء 299 درهم للفرد شاملة الماء والمشروبات الغازية و349 درهم للفرد شاملة المرطبات المحلية.

يتضمن الغداء وليمة واسعة من السوشي والساشيمي والماكي رول التي ترضي عشاق المطبخ الياباني، وتقدم الزلابية والديمسوم (الزلابية المقلية أو المغلية على البخار) والنودلز وبطة بكينج وغيرها من الأطباق الصينية التقليدية الأصيلة، فيما تعج بالنودلز التايلندي الشهير وساتاي سكيورز (أسياخ الدجاج المشوي مع صوص الصويا والخلطة الخاصة) وطبق المي جورنج (النودلز بالخلطة الخاصة) وبيف ريندانج (طبق اللحم الحار بالخلطة الخاصة) وناسي جورنج (الأرز المقلي على الطريقة الإندونيسية) والكثير من الأطباق التي يفتح ذكرها شهية رواد المطبخ التايلندي والإندونيسي.

كما تتضمن مائدة توشي العديد من أنواع الحساء المتميزة مثل حساء لاكسا كوري الحار (حساء النودلز الحار) وحساء توم يوم كونج (حساء الروبيان الحار والحامض) وحساء ميسو وسوب (حساء ياباني تقليدي)، وتتزين بالمقبلات الساخنة والباردة والسلطات والأرز والعديد من أصناف الحلويات العالمية.

يتميز غداء الجمعة في مطعم توشي بما يقدمه من مرطبات إلى جانب الطعام، حيث بإمكان الضيوف شرب المرطبات دون حدود وسط أجواء فنية حية تقدم أغاني عصرية وكلاسيكية، ويحييها موسيقار الفندق. كما يتوفر في المطعم منطقة خاصة للمدخنين، وأخرى لغير المدخنين .

لا تفوت موعد كل يوم جمعة ابتداءً من 30 نوفمبر وثبته على تقويمك الخاص، فمطعم توشي الآسيوي بانتظارك والعائلة لتجربة فريدة ومتميزة مع خبراء الطعام الآسيوي ورواده.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بقسم حجوزات الطعام والشرب على 4170 423 4 971+ كما بإمكان الضيوف التواصل عبر خدمة “أسأل فقط” على الرقم المخصص لتطبيق واتساب 2122 561 55 971+.

التعليقات

مواضيع ذات صلة