الوصفة الدقيقة

بولمان دبي يقدم بوفيه إفطار فاخرة في مطعم سيزنز

مطعم سيزنز دبي

يقدم مطعم سيزنز بفندق بولمان دبي ابراج بحيرات جميرا خلال شهر رمضان المبارك بوفيه إفطار فاخرة. تتضمن البوفيه يوميا خلال الشهر الفضيلالعديد من الأطباق العربية المختارة بعناية لترضي جميع الاذواق.سيزنز

تتضمن البوفيه أطباق مثل الاوزي بلحم الخاروف، المقلوبة، الكبسة بلحم الخاروف، المشاوي، طبق السمكة الحارة، و السلطات ، بالإضافة الى تشكيلة من المشروبات الرمضانية كقمر الدين و الجلاب. كما توفر البوفيه الفاخرة العديد من الحلويات الرمضانية كالقطايف و البسبوسة.

يمنح فندق بولمان دبي أبراج بحيرات جميرا فرصة الاستفادة من خصم 40% لكل من يقوم بالحجز لوجبة الإفطار في مطعم سيزنز قبل بداية شهر رمضان ، علما أن كلفة وجبة الإفطار للشخص الواحد هي 195 درهم إماراتي باستثناء الاطفال حتى عمر الخمس سنوات ، الذين تتاح لهم البوفيه مجانا.مطعم سيزنز

يتحول مطعم و تراس لافو خلال شهر رمضان الفضيل الى خيمة قمر الليل المكيفة ، حيث يستطيع ضيوف الفندق الإستمتاع بقائمة طعام خاصة بوجبة السحور بالإضافة الى النرجيلة المتوافرة بنكهات مختلفة. يستطيع الضيوف قضاء وقت ممتع مع العائلة او الاصدقاء أثناء لعب ورق الشدة أو غيرها من الالعاب والاستماع الى عازفي القانون و الطبلة و هم يعزفون أنغام شرقية جميلة. و لإضافة المزيد من الأجواء المسلية ، يقوم مطعم لافو بإجراء قرعة على عدد من الجوائز القيمة التي يتأهل لربحها كل ضيف ينفق 50 درهم أو أكثر خلال وجبة السحور.

يستقبل المطعم الإيطالي مانزوني ضيوفه خلال شهر رمضان لتناول وجبة العشاء و ذلك من الساعة 7:00 مساءا و حتى الساعة 11:00 ليلاً من الأحد و حتى الجمعة. ترحب باقي مطاعم فندق بولمان دبي أبراج بحيرات جميرا بضيوفها مع بداية فترة الإفطار و حتى الساعة 2:30 فجرا طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

للحجز الرجاء الاتصال على الارقام التالية :

04 5671159

0526445891

أو زيارة الموقع الالكتروني :

Restaurants at Pullman Dubai Jumeirah Lakes Towers.

نبذة حول فندق و ريزيدنس بولمان دبي أبراج بحيرات جميرا:

يقع فندق بولمان في منطقة أبراج بحيرات جميرا بدبي و البالغ ارتفاعه 137 متر في القرب من العديد من الوجهات السياحية و الأماكن التسويقية و الترفيهية، و بمحاذاة محطة مترو دماك العقارية و التي تصل المترو بترام دبي، و يبعد الفندق أقل من 30 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار دبي الدولي، كل ذلك يسهل للنزلاء سرعة و سلاسة التنقل في المدينة.

يقع فندق بولمان بمنطقة أبراج بحيرات جميرا في المجموعة T، حيث الإطلالة الرائعة على البحيرات و المدينة و الرؤية البانورامية شارع الشيخ زايد، و يقرب من منطقة مرسى دبي و حي تيكوم للأعمال و نادي الإمارات للجولف، يضم الفندق المكون من 32 طابق، 354 غرفة فندقية منها 278 غرفة فاخرة و 76 جناح راقي، و جميعها مخدومة بالمأكولات و المرطبات، كما يضم الفندق نادي صحي، صالة رياضية، و قاعات مؤتمرات و فعاليات.

مواضيع ذات صلة