-->

تجربتي مع دهن الجسم بزيت الزيتون

تجربتي مع دهن الجسم بزيت الزيتون

تجربتي مع دهن الجسم بزيت الزيتون ، بدأت مع دهن الجسم بزيت الزيتون عندما علمت من جدتي عن أهمية زيت الزيتون للجسم  وعن نتائجه الفعاله في إصلاح ما افسدته مستحضرات التجميل في البشرة.

تجربتي مع نبات السعد وزيت الزيتون

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي لبعض قراءه لإبداء تجربتي مع دهن الجسم بزيت الزيتون وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“عانيت من الآثار السلبية، لمستحضرات التجميل للعناية بالبشرة وطرق إزالة الشعر التى تسبب في التهابات بالجلد واسمرار بعض الأماكن وقرأت الكثير فوائد زيت الزيتون في اصلاح الجلد والعناية وانتظمت شهر على وضع زيت الزيتون والنتيجة كانت فعالة فالبقع اختفت والبشرة أصبحت ناعمة وصافية”

تجربتي مع دهن السرة بزيت الزيتون

فوائد دهن الجسم بزيت الزيتون

مزيل ماكياج العيون

 يمسك زيت الزيتون بالمواد الكيميائية في الميكاج مما يجعله خطوة مثالية لإزالة إزالة ماكياج العين، متابعته بالماء الدافئ وغسل الوجه المتوازن.

علاج شمع الأذن

إذا كان لديك في كثير من الأحيان تراكم شمع الأذن، انتقل إلى زيت الزيتون لإزالة الشمع من الأذن ولمدة لثلاث أو أربع ليالٍ، ضع بضع قطرات في الأذنين قبل النوم للمساعدة في تخفيف الشمع الزائد.

مضاد للبكتيريا

يحتوي زيت الزيتون مكونات مضادة لدرء الجراثيم والندبات.

بلسم  للبشرة

 استخدم زيت الزيتون كمطهر للبشرة. يطبق الشيف Giada De Laurentiis الزيت على يديها أثناء طهيها

إصلاح تشقق الكعب

بعد التقشير بحجر الخفاف، ضع زيت الزيتون على القدمين ثم ارتدي الجوارب لتدليك العلاج المرطب أثناء النوم.

الحماية المضادة للأكسدة

يحتوي زيت الزيتون على ثلاثة مضادات أكسدة رئيسية، عندما توضع تساعد على حماية البشرة من شيخوخة الجلد المبكرة ويعيد للبشرة نعوميتها.

لا تسد المسام

على عكس المرطبات التجارية التي يمكن أن تسد المسام وتؤدي إلى تفاقم حالات الجلد الحالية، يتغلغل زيت الزيتون بعمق في الجلد مع توفير تأثير التنظيف. حاول استخدام زيت الزيتون العضوي ليلاً كبديل عن مرطباتك العادية.

يعزز تقشير

واحدة أخرى من فوائد زيت الزيتون للبشرة هي فائدته في تقشير الجلد الميتة، طريقة التقشير الشائعة باستعمال زيت الزيتون هى خلط ملعقة كبيرة من الزيت مع ملح البحر الطبيعي، ثم فرك هذا الخليط على الجلد، فهو يزيل خلايا الجلد الميتة وترك البشرة تبدو متجددة ومتوهجة.

تجربتي مع استخدام زيت الزيتون للبشرة

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع دهن الجسم بزيت الزيتون أن تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع دهن الجسم بزيت الزيتون

التعليقات

مواضيع ذات صلة