باريلا الايطالية تقدم اكثر من 50 نوع باستا متنوعة

باريلا

باريلا تقدم ، علامة الباستا الإيطالية الرائدة، مجموعة متنوعة من منتجات الباستا التقليدية التي يحبها جميع أفراد العائلة. وتوفر الشركة العائلية لعملائها نكهةً إيطالية فريدة وجودة فاخرة، ضمن باقة من الوصفات الصحية وسريعة التحضير التي تشمل أكثر من 50 نوعاً من الباستا بأصنافها الطويلة والقصيرة، إلى جانب تشكيلة خاصة من الفيتوتشيني والبينيه والباستا المعدّة من القمح وتلك الخالية من الجلوتين بمذاقها الكلاسيكي وبنكهاتٍ مختلفة أيضاً.

و يعدّ المطبخ الإيطالي أحد المطابخ الأكثر شهرةً في العالم، إذ يقدم باقة من الأطباق الرائعة تجمع مكونات متنوعة ونكهاتٍ شهية.

تجربة ايطالية فريدة

تسعى ’باريلا‘ إلى ابتكار تجربة إيطالية متكاملة، ولتحقيق ذلك، تقوم بتنسيق أصناف الباستا المختلفة مع أنواع الصلصات المثالية لها لتعزز بذلك تجربة الطهو. وفيما يتعلق بالوجبات الجاهزة، تقدم ’باريلا‘  مجموعة من الصلصات الشهية كصلصة أرابياتا وصلصة بيستو التي تعدها من أفضل المكونات الطازجة لتوفر وجبة باستا فاخرة تفيض بالنكهة الإيطالية الأصيلة.

الهام عشاق الطعام

ولا تكتفي العلامة الإيطالية بتقديم أفضل المكونات، بل تتعداها لإلهام عشاق الطعام بوصفات ’باريلا‘ التي يمكن اتباعها من خلال تطبيق ’باريلا‘ وفي الجهة الخلفية لعبوات الباستا أو حتى من خلال أخصائيي التغذية والطهاة والكثير من المنصات الأخرى.

وتفخر ’باريلا‘ بالالتزام بأعلى المعايير الدولية وأفضل الممارسات بدءاً من انتقاء المكونات ووصولاً إلى تقديم المنتج على المائدة مع الاهتمام بالمذاق والجودة ورفاهية الأفراد حول العالم.

تأسست العلامة عام 1877، ونمت لتصبح مجموعة دولية متواجدة في أكثر من 100 دولة، كما تعدّ مجموعة رائدة عالمياً في أسواق الباستا والصلصات الجاهزة للاستخدام فضلاً عن شهرتها الواسعة كرمز الخبرة الإيطالية.

التعليقات

مواضيع ذات صلة