الوصفة الدقيقة

تجربتي مع كيس الحمل الفارغ

تجربتي مع كيس الحمل الفارغ

تجربتي مع كيس الحمل الفارغ ، كيس الحمل الفارغ أو الحمل الكاذب هو الحمل الذي لا يتطور فيه الجنين أو يتطور ولا يعاد امتصاصه. وعادة ما يؤدي كيس الحمل الفارغ إلى الإجهاض. في الحمل الطبيعي ، يمكن رؤية الجنين على الموجات فوق الصوتية بعد ستة أسابيع من آخر دورة شهرية للمرأة.  يكون كيس الحمل الفارغ بوجود كيس الحمل العادي الظاهر ، ولكن مع غياب الجنين. ومن المرجح أن يحدث نتيجة للموت الجنيني المبكر مع التطور المستمر، ولا يمكن تمييز كيس الحمل الفارغ عن الحمل الطبيعي المبكر ، ومن أجل التشخيص يجب أن يكون حجم الكيس كافياً بحيث يتم تحديد غياب العناصر الجنينية العادية.

تجربتي مع كيس الحمل الفارغ

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع كيس الحمل الفارغ وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أن الطبيبة أخبرتها في أول شهور الحمل أن لديها كيس حمل فارغ وأن يجب أن تجري لها عملية إجهاض وبعد شهر اكتشفت أنها حامل وذهبت لنفس الطبيبة وأخبرتها أيضا أنه كيس حمل فارغ ويجب الإجهاض ولكنها لم تثق في كلامها هذه المرة وقررت الذهاب لطبيب آخر لتفاجئ أنه يوجد جنين وأن الطبيبة خدعتها وتنصح بأن لا تثق برأي أي طبيب إلا أن يكون موثوق فيه.

وتقول سيدة أخرى أن الطبيب أخبرها بوجود كيس حمل فارغ في الأسبوع السادس وأنه يجب أن تراجع العيادة بعد أسبوعين لكي يتم التأكد بالسونار ولكنها قضت فترة الأسبوعين في النوم على ظهرها وقراءة الرقية الشرعية على بطنها لتفاجئ في السونار بوجود جنين وسمعت نبضه ووقتها لم تستطيع تمالك نفسها من الفرحة.

وتقول أخرى أنها اكتشفت أن لديها كيس حمل فارغ ولكنها تخوفت من عملية الإجهاض لما لها من تأثير على الرحم وآثرت أن تجهض عن طريق الخلطات والمشي الكثير وبرغم الألم الشديد الذي لا يحتمل إلا أنها أجهضت بدون عملية.

تجربتي مع غثيان الحمل

أعراض كيس الحمل الفارغ

1-وجع والتهاب في الثدي.

2-حدوث النزيف المهبلي والإحساس بتشنجات وأوجاع في البطن.

تجربتي مع حبوب منع الحمل للشعر

أسباب كيس الحمل الفارغ

غالبًا ما تكون حالات الإجهاض بسبب كيس الحمل الفارغ ناتجة عن مشاكل في الكروموسومات ، وهي التركيبات التي تحمل الجينات. قد يكون هذا من الحيوانات المنوية أو البيضة رديئة الجودة.

أو قد يحدث بسبب انقسام الخلية غير الطبيعي.

بغض النظر عن ذلك ، يتوقف جسمك عن الحمل لأنه يدرك هذه الحالة غير الطبيعية.

من المهم أن تفهمي أنك لم تفعلي شيئًا يسبب لك هذا الإجهاض ، ومن المؤكد أنه لم يكن بإمكانك منعه. ب

النسبة لمعظم النساء ، يظهر كيس الحمل الفارغ مرة واحدة فقط.

تجربتي مع تأخر الحمل

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع كيس الحمل الفارغ، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

[youtube-feed]