الوصفة الدقيقة

تجربتي مع كريم كلير دارك

تجربتي مع كريم كلير دارك

تجربتي مع كريم كلير دارك ، كريم كلير دارك هو كريم يساعد على التخلص من حب الشباب الداكن والبقع السوداء والخطوط البيضاء المزعجة في الجسم ويستخدم كريم كلير دارك على الركبتين والمرفقين والكاحلين وأي مناطق داكنة في الجسم.

يستخدم كريم كلير دارك بعد الاستحمام في الصباح و (لا يمكن استخدامها في الوجه – تحت الإبط).

ويتميز كريم كلير دارك بأنه من أقوى الابتكارات التي تحتوي على النانو الذي يعمل على التأثير في الجلد بعمق.

ويغذي الجلد بشكل مكثف ويساعد على إزالة الجلد الداكن في منطقة الفخذ والأرداف وعلامات التمدد وتصبغ الجلد غير منتظم.

تجربتي مع كريم نيفيا الأزرق للشعر

تجربتي مع كريم كلير دارك

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع كريم كلير دارك وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أن كريم كلير دارك له مفعول بمثابة السحر فبعد أسبوعين من استخدامه اختفى السواد لديها في المنطقة الحساسة بشكل غير مسبوق بعد أن فقدت الأمل ودخلت في مرحلة اكتئاب شديد بسبب هذه المنطقة.

وتقول أخرى أنها استخدمت كلير دارك لمدة أسبوعين واختفى لديها السواد وأن أهم ما يميز هذا الكريم أن السواد لا يعود مرة أخرى وهي ميزة رائعة على حسب قولها.

وتقول فتاة أخرى أنها استخدمته لمدة أسبوعين حتى الآن ولم يظهر معها أي نتائج وتخشى أن يكون من المنتجات التي بلا فائدة وأن تكون أضاعت أموالها بدون فائدة.

وتنصح أخرى بعدم تصديق كل التجارب التي تقال على الانترنت لأن أنواع البشرات تختلف من فتاة لأخرى ويجب قبل استعمال أي منتج على البشرة استشارة الطبيب أولا لترى إن كانت مناسبة لك.

وتقول سيدة أخرى أن الكريم جيد إلى حد ما ولكن يجب استخدامه لفترة ليست أقل من شهر رغم أنها استعملت علبتين معا إلا أنها أعطاها نتائج مرضية.

تجربتي مع كريم يوسيرين

مميزات كريم كلير درك

يمكن أن يخترق كريم كلير دارك مع تقنية النانو المبتكرة الجلد بعمق. ويساعد في إزالة المناطق الداكنة ، وعلامات التمدد المزعجة والتصبغات الجلدية والالتهابات البكتيرية. ويترك الجلد في منتهى النعومة ، ويجعله يبدو مثل جلد الأطفال عندما يستخدم على الأقل لمدة 14 يوما من بشكل متواصل ومنتظم.

كيفية الاستعمال:

ضعي طبقة رقيقة بعد الاستحمام الصباحي على الجلد ودلكيه جيدا (لا يمكن استخدامه على الوجه – أو تحت الإبط).

تجربتي مع كريم كنزة للبشرة

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع كريم كلير دارك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة