تجربتي مع أكل الزبادي للبشرة - طريقة
الوصفة الدقيقة

تجربتي مع أكل الزبادي للبشرة

تجربتي مع أكل الزبادي للبشرة

تجربتي مع أكل الزبادي للبشرة ،  تجربة هائلة ومذهلة تظهر نتيجتها بسرعة على البشرة، فالزبادي ليس لذيذ الطعم فقط، ولكنه مليء بالمغذيات التي توفر لك فرصة الاستمتاع بوجبة خفيفة صحية دون قلق، ولكن “هل تعلم أن الزبادي يمكنه أيضا يحٌدث معجزات على بشرتك إذا كنت تستخدمه كقناع للوجه؟”.

يحتوي الزبادي على نسبة كبيرة من المعادن والفيتامينات، مثل الكالسيوم، والبروتين، والمغنيسيوم، التي تحافظ على صحة وسلامة الجسم، وعلى حمض اللاكتيك، وحمض ألفا هيدروكسي، الذي يذيب خلايا الجلد الميتة، فهو يحافظ على صحة البشرة وبياضها ويبقيها نضرة، فهو عامل ممتاز لترطيب الجلد الذي يساعد علي محاربة الجفاف ويؤدي إلى إزاله الجلد الجاف وترطيب البشرة.

تجربتي مع الزبادي للبشرة

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع أكل الزبادي للبشرة، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“بصراحة يعد الزبادي من الأطعمة اللذيذة والخفيفة للجسم بما يحويه من كالسيوم، لأنه من مشتقات الحليب، فهو يرطب البشرة ترطيباً فائقاً ويجعلها ناعمة طرية ويلطف البشرة”.

“واظبت على تناول الزبادي واستخدامه كماسك للبشرة وشعرت بنتيجته بسرعة كبيرة وحصلت على بشرة ناعمة وفاتحة”.

“صار لي اسبوعين وانا استخدم خلطة الزبادي والكركم كل ليلة والحمدالله النتيجة رائعة، من أول مرة حسيت ان بشرتي نضرة وندية ومع الوقت أحس ان لون بشرتي صار يفتح وترجع للونها الطبيعي”.

تجربتي مع قناع الزبادي والعسل للبشرة

أقنعة الوجه باستخدام الزبادي

الطريقة الأولى:

قناع الزبادي والعسل لنضارة البشرة وتفتيحها، حيث نقوم بخلط الزبادي مع العسل ويوضع على الوجه والرقبة لمدة 10 دقائق، ثم يشطف بالماء الفاتر .

الطريقة الثانية:

قناع الزبادي والشوفان للتخلص من خلايا الجلد الميت، ونقوم بمزج معلقتين من الزبادي مع ملعقة من الشوفان، ويوضع على البشرة حتى يجف ويتم فركه على الجلد بحركات دائرية ثم يشطف بالماء الفاتر.

الطريقة الثالثة:

قناع الزبادي والخيار، نقوم باحضار خيارة مقشرة ومبشورة أو مهروسة ، مع نصف علبة زبادي ويدهن على البشرة ويترك لمدة 15-20 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر أولا ثم البارد.

فوائد الزبادي للبشرة

فوائد الزبادي على البشرة

فهو يرطب الجلد ويقلل التجاعيد والخطوط الدقيقة ويحارب حب الشباب، والقضاء على البقع والتصبغ ويقلل الهالات السوداء ويعالج الالتهابات الجلدية ويلطف من حروق الشمس، ويمنع الحكة في الجلد، ويعالج المسام الواسعة، كما يعمل على تبييض البشرة واعطائها ملمسا ناعما.

أهم 5 فوائد لبن الزبادي للجسم

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع أكل الزبادي للبشرة ، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع أكل الزبادي للبشرة.

مواضيع ذات صلة