تجربتي مع سكينورين للبقع

تجربتي مع سكينورين للبقع

تجربتي مع سكينورين للبقع أشاركها تجربتي ليستفيد منها الجميع ، هو كريم يستخدم لعلاج مشكلة حب الشباب. لأن سكينورين يهاجم البكتيريا المسماة Propionibacterium acnes ، والتي تلعب دورًا أساسيًا في التسبب في حب الشباب، كما أنه  يقلل من نمو خلايا الجلد الخارجية التي تعيق مسام الجلد وتسبب الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء.

ويستخدم سكينورين للمنطقة الحساسة وبقع الوجه لأن عند تطبيقه موضعيا، يخفف حمض الأزيليك الموجود فيه لون بشرتك بشكل عام عن طريق تقليل إنتاج الميلانين ، وهو ما يفعله عن طريق تثبيط إنزيم التيروزيناز ، وهو إنزيم يحفز إنتاج الميلانين.

وفي الوقت نفسه، يعمل حمض الأزيليك المتواجد بسكينورين أيضًا على مكافحة التصبغ المفرط عن طريق كبت نمو الخلايا المنتجة للميلانين التي تؤدي إلى حالات مثل الكلف، والنمش الخبيث وغير ذلك من مشكلات التصبغ المفرط.

ما هي طريقة علاج حب الشباب في الوجه بسرعه

تجربتي مع سكينورين للمنطقة الحساسة وبقع الوجه

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع سكينورين للمنطقة الحساسة وبقع الوجه وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات إن الطبيبة وصفت لها كريم سكينورين للمنطقة الحساسة واستعملته لكنه ترك على بشرتها بقع سوداء وسبب لها حكة وحروق بالجلد وهي ترى أنه لا يفتح البشرة يقشرها فقط ومن أجل أن يفتح يجب أن يخلط مع كريمات أخرى.

وتضيف أخرى أن سكينورين نتيجته كانت جيدة إلى حد ما في تفتيح المنطقة الحساسة لديها وأنه عمل على تقشيرها لكن يجب استخدامه بحذر ولا يستخدم أكثر من 6 شهور وتظهر نتائجه بعد حوالي 15 يوما.

وتضيف أخرى أن تجربتها فاشلة مع سكينورين لأنه أدى إلى حدوث التهابات في وجهها وبقع سوداء لم تذهب إلى الآن وأنه لا يجب استخدامه إلا بعد استشارة الطبيب لأنه قد لا يناسب جميع أنواع البشرات.

ما هي طريقة التخلص من حب الشباب واثاره نهائيا

فوائد سكينورين لبقع الوجه

-آمن وطبيعي على البشرة، مما يجعله فعالًا ومفيدًا أكثر في تبييض البشرة إذا كان لديك حساسية وبشرة سهلة التهييج.

-مضاد للبكتيريا ومضاد للالتهاب وفعال في القضاء على البكتيريا المسببة لحب الشباب -آمن لجميع درجات البشرة ، مما يجعله مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يعانون من أنواع البشرة الداكنة.

– لا يؤثر على بشرتك الطبيعية بينما تستهدف الخلايا الصباغية غير الطبيعية ، مما يجعله جيدة بشكل خاص للأشخاص الذين يتطلعون إلى تلاشي السمرة أو التخلص من مشاكل التصبغ المفرط مثل الورم الميلانيني أو البقع الداكنة.

أضرار سكينورين على بقع الوجه

يمكن أن يؤدي إلى نتائج سلبية مع بعض أنواع البشرات مثل التهيج والاحمرار والبقع الداكنة لذلك يجب استعماله تحت إشراف الطبيب.

علاج حب الشباب للبشرة الدهنية طبيعيا

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع سيكنورين للمنطقة الحساسة وبقع الوجه، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

التعليقات

مواضيع ذات صلة