تجربتي مع زيت جونسون للوجه

تجربتي مع زيت جونسون

تجربتي مع زيت جونسون للوجه ، يُعد زيت جونسون مرطب فعّال للنساء والرجال الذين لديهم بشرة شديدة الجفاف، إذ أن تجربة زيت جونسون يجعل البشرة ناعمة ورطبة ونضرة لساعات وأحيانًا يدوم مفعوله لأيام، كما أن زيت جونسون يعد علاج بديل للبالغين الذين يعانون من الأمراض الجلدية مثل الصدفية والإكزيما، وكانت لتجربة زيت جونسون فعالية كبيرة على البشرة، التي ثبت أنها تقوم بعلاج التشققات سواء في الوجه أو القدم.

تجربتي مع زيت جونسون

أجرى موقع «طريقة» استطلاع رأي لبعض السيدات لإبداء رأيهم في استخدام زيت جونسون للوجه، وكانت تعليقاتهن:

تجربتي مع زيت جونسون للوجه كانت جيدة في إزالة المكياج، ونتائجها ممتازة واعطتني بشرة ناعمة دائمًا”

وقالت أحدى السيدات “تجربتي مع زيت جونسون كانت سيئة لا أنصح أبدًا باستخدام زيت جونسون للبشرة الدهنية ولكنه يعد مرطب جميل للجسم”

طريقة صنع كريم مرطب للبشرة الدهنية والمختلطة طبيعي

فوائد زيت جونسون للوجه

يمكنك استخدام زيت جونسون كمزيل للمكياج، فقط قومي بوضع قطرات من زيت جونسون على قطنة وامسحي بها المكياج بسهولة،فهو يزيل أيضًا المنتجات المضادة للماء،كما أنه آمن على الوجه لعدم احتواءه على مواد كحولية. 

وأيضًا يقوم زيت جونسون بعلاج جفاف الشفاه ويحافظ على رطوبة الشفتين،فقط قومي بتدليك بعض من زيت جونسون على شفتيك قبل النوم،سيحميها من الجفاف،ويمكنك أيضًا وضعه على وجهك وتركه للحصول على بشرة ناعمة،أو استخدامه في عمل سنفرة للوجه والجسم.

كما يمكنك استخدام زيت جونسون كمرطب تحت العين، فقط ضعي بضع قطرات من زيت جونسون في يدك واستخدمي أصابعك لتدليك منطقة العين الحساسة برفق لمدة دقيقتان، ثم قومي بمسح الزيت الزائد بمنديل جاف.

هل تعلمين أنه يمكنك أيضًا تدفئة جسمك باستخدام زيت جونسون؟ نعم، يمكنك دهن المناطق المكشوفة من جسمك بزيت جونسون سواء كانت الوجه أو أي منطقة أخرى، عندما تكون درجة الحرارة منخفضة.

ما هو افضل زيت للبشرة الجافة والحساسة

فوائد زيت جونسون للرجال

يمكن استخدام زيت جونسون كمرطب ما بعد الحلاقة أيضًا،سواء للذقن بالنسبة للرجال،أو الجسم بالنسبة للمرأة،إذ أنه يمنع الآلام التي تصاحب عملية الحلاقة.

أضرار زيت جونسون للبشرة الدهنية

يُنصح بعدم استخدام زيت جونسون للبشرة الدهنية لأنها بطبيعتها تقوم بإنتاج الزيوت الخاصة بها، واستخدام زيت جونسون من الممكن أن يسبب لها انسداد في المسام وظهور الرؤوس السوداء والحبوب.

ما هي فوائد زيت الزيتون للوجه الجاف و الدهني و التجاعيد

شاركينا تجربتك

إذا كان لديكي تجربة خاصة مع زيت جونسون سواء كانت بالسلب أو الإيجاب فشاركينا بها على موقع «طريقة» من خلال ترك تعليق، لتعمّ الفائدة على القرّاء.

مواضيع ذات صلة