الوصفة الدقيقة

تجربتي مع استخدام حمامات الزيت لتغذية الشعر

حمامات الزيت لتغذية الشعر

حمامات الزيت لتغذية الشعر تلعب دور هام في تغذية وإعادة حيوية ولمعان الشعر, كما تساعدك حمامات الزيت على التخلص من القشر وجفاف الشعر والتقصيف كما أن حمامات الزيت لتغذية الشعر تعمل ايضاً على تطويله وتكثيفه, وأهم ما يميز حمامات الزيت أنها طبيعية ولا تحتوي على مواد كيميائية وليست باهظة الثمن.

طرق عمل حمامات الزيت لتغذية الشعر

عمل حمامات الزيت لتغذية الشعر يتطلب فقط أن تقومي بتدفئة الزيت حتى يصبح في درجة حرارة الغرفة ثم دلكي حمام الزيت بدايةً من فروة الرأس مرورًا بالجذور حتى الأطراف ثم غطي شعرك بقبعة الاستحمام واتركي حمام الزيت من نصف ساعةإلى ساعة على الشعر ثم غسله.

تكثيف الشعر بسرعة بطرق طبيعية

حمام زيت جوز الهند

يعتبر زيت جوز الهند من أقوي حمامات الزيت لتغذية الشعر حيث أنه غني بفيتامين E)) والعديد من العناصر الغذائية الأخرى التي من السهل على الشعرامتصاصها كلهاوالاستفادة منهاوالنتيجة شعر أقوى من الجذوروأكثرلمعانًاوأكثر طول وكثافة كما أنه يحتوي على حمض اللوريك والكابريك التي تمنع حكة فروة الرأس والقشرة وتجعل فروة رأسك أكثر صحة.

حمام زيت الأرجان

يعد زيت الأرجان من أغلى الزيوت لكن جميع من قام بتجربته يقول أن ثمنه لا يقارن بنتائجه المذهلة خاصة تأثيره على الشعر الجاف والمجعد الذي يصعب تصفيفه والتحكم به,والسر وراء ذلك أنه يحتوي على أوميجا 3 ومضادات الأكسدة والأحماض الدهنية وكذلك غني بفيتامين (E)، وهو مكون أساسي في مستحضرات العناية بالشعر في الأسواق لكن من الأفضل استخدامه كحمام زيت طبيعي بدون المواد الكيميائية المضافة لشعر أكثر نعومة.

فوائد خل الأرز واستعمالاته ما هي ؟

حمام زيت الزيتون البكر

طريقة عمل حمامات كريم للشعر التالفمن أفضل حمامات الزيت المغذية للشعر هو حمام زيت الزيتون البكر، فهو المرطب الأمثل لشعرك, كل ما عليكي هو تدليك فروة رأسك بزيت الزيتون البكر لتحسين حركة الدورة الدموية ما يعزز طول شعرك كما أنه يحارب البكتريا ويترك شعرك أكثر ترطيبًا.

تجربتي مع استخدام زيت الزيتون للبشرة

تجارب مع حمامات الزيت لتغذية الشعر

إليكم أبرز التعليقات عند سؤال موقع«طريقة»لبعض السيدات عن مشاركتنا تجربتهن مع حمامات الزيت:

“لاحظت مصففة شعري أن شعري أصبح جاف ومتقصف ونصحتني باستخدام حمام زيت جوز الهند وترددت للغاية لكن بعد تجربته وجدت فرقًا ملحوظًا فقد أصبح طري وناعم لذلك لن أتوقف عن استخدامه”.

“بعد استخدامي لحمام زيت الزيتون أصبح شعري أقوى ووجدت أنه أفضل حل لعلاج تساقط الشعر وحكة فروة الرأس”.

“أدرك أهمية حمام الزيت للشعر لكني سمعت أن زيت الزيتون يجعل الشعر أغمق وبرغم فوائده توقفت عن استخدامه للحفاظ على لون شعري”.

شاركينا تجربتك

شاركي تجربتك مع حمامات الزيت المغذية للشعر مع قراء موقع «طريقة»والنتائج المذهلة التي حصلت عليها.

مواضيع ذات صلة

[youtube-feed]