تجربتي مع الالترافورمر

تجربتي مع الالترافورمر

تجربتي مع الالترافورم و هو الجهاز الذي يوفر تقنية جديدة لشد البشرة،و يعمل الألترافورمر على تركيز الموجات فوق الصوتية على المنطقة المراد شدها من الجسم لإعادة تحفيز الكولاجين فيها،و تجربتي مع الألترافورمر شملت مناطق الوجه والرقبة والمناطق المترهلة في الجسد وكانت النتيجة مذهلة حيث يري الكثير أن جهاز الألترافورمر استطاع أحدث ثورة عارمة في مجال شد البشرة دون تدخل جراحي و يمكن التعافي منها بسرعة و يفضلها الكثير من الناس للأغراض التجميلية و محاربة آثار الشيخوخة واستعادة شباب البشرة.

تجارب حقيقية مع الألترافورمر

اسباب جفاف البشرة الشديد وتقشرها في الشتاء

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع الألترافورمر وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“تقول إحدى السيدات أن قرار استخدامها هذه التقنية هو قرار لم تندم عليه أبداً،حيث أنها تنظر لصورها القديمة وتشعر بالذهول لأن بشرتها تبدو أصغر ب 8 سنوات وأنها بدت مذهلة في حفل زواج ابنها،والنتائج كانت مرضية جداً و لم تستغرق وقت للظهور”.

“وتضيف سيدة أخرى أن تجربتها مع جهاز الألترافورمر لم تكن تجربة لطيفة، يث أن بشرتها حساسة بشكل كبير مما أدى إلى حدوث بعض الالتهابات و لم ترضيها النتائج التي حصلت عليها رغم أنها دفعت الكثير من الأموال”.

“وتقول إحدى السيدات أن هذه التقنية تستحق كل الأموال التي أنفقتها عليها ،رغم أنها أدت إلى بعض الخلل في ميزانيتها إلا أنها بالتأكيد أفادت بشرتها بشكل كبير جعلتها تشعر بأنها في العشرينات رغم كونها في الثلاثينات من عمرها”.

شد الوجه بدون جراحة في دبي

مميزات الألترافورمر :

1-تغنيك هذه التقنية عن التدخل الجراحي عند شد البشرة فلذلك هي مفضلة لدى معظم الناس.

2-لا تحتاج إلى وقت كبير للتعافي بعدها ربما يوم أو يومان .

3-يمكن ملاحظة النتائج بعد فترة قصيرة من العلاج.

4-تعطي مظهراً طبيعياً جداً للبشرة و تعيد لها الشباب.

سر شباب البشرة الدائم في هذه الاطعمة الخمسة

عيوب الألترافورمر :

1-يمكن أن يؤدي إلى حدوث بعض الالتهابات و الكدمات الطفيفة في البشرة.

2-لا يناسب بعض أنواع البشرة مثل البشرة الحساسة.

3-لا تستمر نتائجه إلى الأبد و لكن قد تستمر لمدة عامين مثلاً.

4-قد تكون التقنية مكلفة بالنسبة للكثير من الناس حيث أن شد الوجه و الرقبة يمكن أن يصل سعره إلى أكثر من 1500 دولار أمريكي.

في النهاية يتضح أن تقنية الألترافورمر هي تقنية أجمع الكثير على فعاليتها في شد البشرة دون الحاجة للتدخل الجراحي ، وأنها ناسبت الكثير من الأشخاص ولكن لا يجب اللجوء إليها دون استشارة طبيب مختص،كما يمكن للقراء مشاركتنا تجاربهم مع تقنية الألترافورمر و إرسالها لنا .

مواضيع ذات صلة