الوصفة الدقيقة

سر شباب البشرة الدائم في هذه الاطعمة الخمسة

سر شباب البشرة الدائم

سر شباب البشرة الدائم في هذه الأطعمة ، صحيح انها لن تجعلك أصغر بعشرة سنوات كما تفترضين، لكن تناولك لهذه الفواكه الخارقة بانتظام ستمنحك تأثيرات رائعة مجددة لبشرتك، تجعلك تشعرين بأنك أصغر سناً. وتؤخر علامات الشيخوخة، وتجدد خلايا البشرة وخلايا بقية الأعضاء الحيوية في الجسد.

وهنا نشدد على الاستهلاك المنتظم واستعمال اغذية الجمال المذكورة لاحقاً، لذلك تنعّمي بأكلها واملأي جلدك بعجائبها لتبدي أصغر.

يتميز بغناه بالمواد المضادة للأكسدة، وتستطيعين تناوله لوحده دون خلطه بالطعام أو بوضعه مباشرة على البشرة، وتسريع ظهور نتائجه المذهلة.
تناولي الشوكولا ذات النوعية الغامقة بانتظام لتحافظي على نضارة بشرتك، فالشوكولا غنية بالفلافانولز (مركبات كيميائية مشتقة من الفلافان)، والتي تحمي الجلد من الإشعاعات الضارة، وتعكس تراجع الذاكرة المرتبطة بالعمر.
٣. المحار
يمتلك العديد من الخصائص الطبيعية التي تساعدك في المحافظة على بشرة مثالية دائماً.ويتوفر فيتامين A والزنك في المحار ما يسهم في نعومة وإشراق البشرة.
أيضاً الكيوي غني بمضادات الاكسدة، ويحتوي على فيتامين C الذي يحمي البشرة من الشيخوخة.
وقد اكتشفت مجلة الجامعة الامريكية للتغذية، ان الاستهلاك اليومي لهذه الفاكهة يدمر الخلايا التي تسببها الاكسدة، ويساعد على إصلاح الــ DNA.
يضم اليقطين مقداراً صغيراً من كل ما يساهم في صحة وجمال البشرة، كفيتامينات A وE وC التي تبطئ من علامات التقدم في السن، وتقاوم التجاعيد.

مواضيع ذات صلة