الوصفة الدقيقة

​تجربتي مع خل التفاح للمنطقة الحساسة

​​تجربتي مع خل التفاح للمنطقة الحساسة

تجربتي مع خل التفاح للمنطقة الحساسة، فخل التفاح هو نوع من أنواع الخل المصنوع من عصير التفاح، فاتح اللون، وهو مطهر طبيعي للبشرة، وهو منتج متعدد الاستخدامات في المنزل، ومتاح بسهولة في جميع المحلات.

وخل التفاح يساعد في إزالة السموم الداخلية وحل مشاكل عسر الهضم، ويحفز البنكرياس والمرارة لإنتاج الصفراء وأنزيمات البنكرياس التي تهضم النشويات والدهون، ويساهم في حل مشاكل البشرة وحب الشباب.

ويعتبر مستوى حموضة خل التفاح مناسب لجلد الانسان واستخدامه على المنطقة الحساسة يساعد في منع تكاثر البكتيريا والقضاء على التقرحات.

تجربتي مع خل التفاح للمنطقة الحساسة:                              

تناول خل التفاح على الريق ‎تجربتي مع

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع خل التفاح للمنطقة الحساسة، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“استخدمت خلطات كثيرة للمنطقة الحساسة لتبييضها وما جابت النتيحة او كانت نتيجتها بطيئة، وقرأت كثيرا عن خل التفاح وفوايده، وبعد فترة من استخدامه طبقة من جلد المنطقة الحساسة اتقشر وصارت ناعمة.

“جربت خل التفاح على المنطقة الحساسة، وكانت جيدة جدا بس كنت بحط معاه كمان جلسرين السائل وكنت بلاحظ بفرق”.

“استخدمت القليل من خل التفاح ومعاه مياه ورد و خلطتهم مع بعض ووضعتهم بالفريزر، وكل ما استعمله بشيل قطعة ثلج و بمررها على المنطقة تصدقي انها افتح من الاول و الحبوب اختفت تماما حتى اثرها اختفى”.

فوائد خل التفاح للمنطقة الحساسة:

​تجربتي مع خل التفاح لتطويل الشعر

خل التفاح يحتوي على خصائص مضادة للميكروبات ومضادة للالتهابات، كما أنه يحتوي على درجة حموضة يمكن أن تعمل على إزالة الزيت الزائد في الجلد، ويقوم بتقشير خفيف يشبه التقشير الكيميائي، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

طريقة استخدام خل التفاح على المنطقة الحساسة:

​تجربتي مع خل التفاح للبشرة

بعد الانتهاء من عملية إزالة الشعر، احضري قطنة صغيرة واغمسيها في خل التفاح، وأمسحي في المنطقة الحساسة، وينصح قبل تطبيق استخدام خل التفاح على المنطقة الحساسة تجربتها على أي مكان آخر في الجسن للتأكد من عدم تعرضها للحساسية او الاصابة بتوهج الجلد.

شاركينا تجربتك   

ما هي فوائد خل التفاح للشعر الجاف ؟

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع خل التفاح للمنطقة الحساسة، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع خل التفاح للمنطقة الحساسة.

مواضيع ذات صلة

[youtube-feed]