تجربتي مع مركز الرشاقة السعيدة

تجربتي مع مركز الرشاقة السعيدة

تجربتي مع مركز الرشاقة السعيدة ، جاءت بعد تعب كبير ، فمراكز الرشاقة منتشرة في كافة أنحاء العالم . لكن تجربتي مع  مركز الرشاقة السعيدة هو مركز متخصص في تخسيس الأوزان من خلال أنظمة صحية متعددة وحمية غذائية تناسب الجميع ، وله عدة فروع منتشرة في المملكة العربية السعودية.

تجربتي مع مركز الرشاقة السعيدة:

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع مركز الرشاقة السعيدة ، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“جربت طرق كثيرة ومراكز عديدة لإنقاص وزني ، حتى نصحتني احدى أقاربي بمركز الرشاقة السعيدة ، ووجدت المكان راقي والأخصائيين متعاونين ومبتسمين ، ونزل وزني في 3 أشهر فقط من المتابعة بالمركز من 101 كيلو لـ69 “.

افضل فواكه وخضار للرجيم تساعد في انقاص الوزن

“كانت قصتي مع الوزن الزائد بعد انجاب طفلين ، حتى وصل وزني 137 كيلو ، وكنت قد قرارات اجراء عملية تكميم المعدة حتى ينزل وزني ، حتى وجدت مركز الرشاقة السعيدة أثناء زيارتي لأحد المولات التجارية ، ووجدت مركز الرشاقة السعيدة ، واشتركت معهم ، وبعد رحلة 3 أشهر من المتابعة والبرامج الغذائية نزل وزني 23 كيلو ، ومستمرة مع المركز حتى أصل للوزن المثالي”.

رجيم الماء فقط بدون أكل تجارب

“سجلت مع مركز الرشاقة السعيدة وكان وزني 116 كيلو ، وكانت اقصى طموحاتي أن يقل وزني شيء قليل، وكان لدي عزيمة وإرادة ، وبعد 5 شهور أصبح وزني 93 كيلو ، ويعتبر هذا انجاز كبير في وقت قصير “.

المواعيد الذهاب للصالات الرياضية التي يوصى:

إذا كنت تبحث عن جدول رياضي موصى به ، فهناك عدة عوامل عليك الالتزام قبل التدريب بقدر ما تسمح به حياتك الاجتماعية والعائلية والمهنية ، مع الوضع في الاعتبار ضرورة الحصول على الراحة التي يحتاجها جسمك.

اغذية تساعد على الرشاقة وتنظم الحياة اليومية

فإذا كان لديك على سبيل المثال التزامات قليلة ، فقد تتمكن من التدريب 4 أو 5 مرات في الأسبوع ، أما إذا كان لديك مهنة وأطفال ، فيمكنك التدريب من 2-3 مرات في الأسبوع.

شاركينا تجربتك   

لا تحتفظين بتجربتك الشخصية مع مركز الرشاقة السعيدة، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع « طريقة » لتعم الفائدة ، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع المركز.

التعليقات

مواضيع ذات صلة