الوصفة الدقيقة

تجربتي مع أوبر وكريم

تجربتي مع أوبر وكريم

تجربتي مع أوبر وكريم لكي يستفاد منها الجميع، ولكن في البداية يجب الإشارة إلى أن شركتي أوبر وكريم هما شركتان نقل، تقدمان الخدمات في العديد من الدول حول العالم، عبر تطبيق على الهواتف المحمولة، حيث يتم التواصل مع السائق وتحديد الوجهة التي يرغب الراكب في الذهاب إليها.

ويوجد المقر الرئيسي لشركة كريم في مدينة دبي الإماراتية، وتدير العديد من المكاتب في حوالي 18 مدينة بالشرق الأوسط. أما شركة أوبر فمقرها الرئيس في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، والأردن والمغرب، وتتوفر الخدمة في 632 مدينة حول العالم، وتعمل في عدة دول عربية على رأسها الإمارات ومصر، والسعودية.

وحققت هذه الخدمة انتشارًا كبيرًا، خاصة في الدول العربية، لأن التعرف على هوية السائق والحصول على معلومات عن السيارة جعلت الأهالي تشعر بالأمان على بناتهم، خاصة في الدول التي يحدث فيها الكثير من جرائم الاعتداء والتحرش.

يمكن تحميل تطبيق أوبر عبر الضغط هنا لهواتف آيفون

يمكن تحميل تطبيق كريم عبر الضغط هنا لهواتف آيفون

تجربتي مع تجارة العملات

تجربتي مع أوبر وكريم                                         

وأجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي قراءه لعرض تجربتهم مع أوبر وكريم، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“جعلتني تطبيقات أوبر وكريم أشعر بالأمان عند عودتي في وقت متأخر من الليل، لأن والدتي تستطيع مراقبة مسار السيارة من خلال التطبيق منذ انطلاقها وحتى وصولي إلى جهتي”.

“أشعر بالأمان على بناتي عندما تركبن أوبر وكريم، لأني اعرف هوية السائق الذين يركبون معه، وأعلم أن الشركات لديهم الكثير من المعلومات عنه، ما يمنعه من الاعتداء عليهم أو القيام بأي فعل قد يُسيء إليهم”.

تجربتي مع مشروع مغسلة ملابس

ما الخدمات التي تقدمها شركتي أوبر وكريم:

يساعدك على الوصول إلى وجهتك في أي وقت.

يمكنك من خلال التطبيق تنظيم يومك كما تشاء.

تتعرف على السائقين قبل ركوب السيارة معهم.

يوفر تطبيق أوبر خدمة قراءة الأخبار.

تعتزم الشركة على توفير خدمة تأجير دراجات هوائية كهربائية قريبا عبر تطبيقها الإلكتروني.

تقدم الشركتين فرص عمل للشباب.

تجربتي مع مركز فقيه للإخصاب

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع «أوبر» و«كريم» لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع أوبر وكريم.

[youtube-feed]