الوصفة الدقيقة

​تجربتي مع شوب اند شيب

​تجربتي مع شوب اند شيب

​تجربتي مع شوب اند شيب ، تجربة مفيدة للغاية، شوب اند شيب هي خدمة شحن دولية تتيح لك التسوق من أستراليا وكندا والصين ومصر وفرنسا وجورجيا وألمانيا وهونغ كونغ والهند وإندونيسيا وإيطاليا واليابان والأردن ولبنان وماليزيا وسنغافورة وجنوب إفريقيا وكوريا الجنوبية وأسبانيا وتايلاند وتركيا والإمارات والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، ثم تقدم المنتجات بأسعار سوف تحبها بكل بساطة، وهذا يعني أنك ستقوم بالتسوق عبر الانترنت وشراء ما تريد بدون أي متاعب.

شوب اند شيب، تقدم آلاف الخدمات للمتسوقين حول العالم، وتتميز بامكانية استعادة الأموال مرة أخرى في حال لم تكن المنتجات مناسبة أو على عكس المتوقع.

وفور خروج الشحنة من مخزن اراميكس تقوم الشركة باعلامك بموعد الاستلام، والمبلغ المقرر تحصيله، إضافة إلى رسوم الشحن وأي رسوم أخرى بما فيها الرسوم الجمركية وضريبة القيمة المضافة على البضائع المستوردة.

تجربتي مع شوب اند شيب:

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع شوب اند شيب، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:   

“تعاملت مع الشركة في شحن بضائع إلى السعودية، والخدمة كانت جيدة للغاية، لكن مشكلتهم في ارتفاع تكلفة التوصيل والذي قد يصل ضعف السلعة المشتراه”.

“اشتريت ملابس عن طريقها شوب اند شيب، الخدمة رائعة وسريعة وأسعارها كانت مناسبة لي”.

“طلبت صانعة قهوة وكانت ثقيلة الوزن، واشتريتها بما يعادل 100 ريال، ولكني دفعت يمة شحن عليها 500 ريال، ولكني ندمت بعد شرائي لأني كان بإمكاني أن اشتريها بسعر أقل وبجودة أعلى”.

تجربتي مع الشحن المباشر من أمازون

طريقة الشراء من شوب اند شيب:

اذهب الى موقع شوب اند شيب وقم بتسجيل حساب لفتح عضوية جديدة بقيمة 45 دولار يتم دفعها مرة واحدة، وبعدها يكون الحساب مفتوح لك مدى الحياة.

عند التسجيل ستحصل على 24 بريدا خاص بك حول العالم.

توجه إلى الموقع الذي ترغب في الشراء منه، ثم قم بإدخال أقرب عنوان شوب اند شيب للتوصيل.

ثم تقوم شوب اند شيب باستلام الطلب الخاص بك، واحتساب وزن السلعة، وإعلام الطالب بتكلفة الشحنة.

وفيه خلال عدة أيام تصل الشحنة إلى المكان المحدد لها.

تجربتي مع موقع يس ستايل‎

مميزات خدمة شوب اند شيب:

أن الخدمة تسعى دائما للتطور، وإضافة دول جديدة لقائمة الدول التي يمكن الشراء منها، كما أنها تتميز بسرعة الشحن.

عيوب شوب اند شيب:

تقريب وزن السلعة إلى أقرب وحدة قياس، بمعنى أن الشحنات الخفيفة ييم تقريبها إلى نصف كيلو، والـ600 جرام إلى كيلو، وهو ما يزيد من تكلفة الشحن.

تجربتي مع ستور تو دور

شاركينا تجربتك      

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع شوب اند شيب، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع شوب اند شيب.

مواضيع ذات صلة